"الضرب ع الطريقة الإخوانية".. وكالة الأناضول الدولية تهاجم أيمن نور ثم تعتذر بحجة الاختراق
"الضرب ع الطريقة الإخوانية".. وكالة الأناضول الدولية تهاجم أيمن نور ثم تعتذر بحجة الاختراق

"الضرب ع الطريقة الإخوانية".. وكالة الأناضول الدولية تهاجم أيمن نور ثم تعتذر بحجة الاختراق حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الضرب ع الطريقة الإخوانية".. وكالة الأناضول الدولية تهاجم أيمن نور ثم تعتذر بحجة الاختراق .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

يبدو أن الوكالات الرسمية التابعة لدول تمول الإرهاب وجماعات متطرفة، تستخدم نفس الأسلوب ونفس السيناريوهات عندما تتكشف فضائحها، لعلك تذكر عندما أذاعت وكالة الأنباء الرسمية القطرية تصريحات لتميم بن حمد يشيد فيها بأداء إيران ويهاجم الدول العربية وخاصة دول مجلس الخليج، ووقتها حاولت الحكومة القطرية تبرير أخطاء كبيرهم بحجة أن حساب وكالة الأنباء القطرية على صحيفة "تويتر" تم خرقه من جهة غير معلومة.

 

صوره من تغريدة وكالة الاناضول
صوره من تغريدة وكالة الاناضول

 

الأن وكالة الأناضول التركية تعيد نفس سيناريو شقيقتها القطرية، فبعدما نشرت تصريحات مسيئة لأيمن نور رئيس مجلس حكومة قناة الشرق الإخوانية، حاولت تبرير أخطائها بعدما تبين لهم أن هذه التصريحات تسىء لحليفهم وحليف جماعة الإخوان، وذكرت الوكالة فى بيان الأن :"قامت وكالة أنباء الأناضول - الوكالة الرسمية التركية - بالإعتذار للدكتور أيمن نور المرشح الرئاسى السابق ورئيس مجلس حكومة قناة الشرق عن تغريدة مسيئة له كان قد تم بث مساء الخميس الماضى نتيجة لإختراق تم لحسابها على صحيفة المدونات المصغرة تويتر لمدة خمس دقائق.

 

 

وأضافت  في تغريدة على حسابها بموقع «تويتر» الأن السبت: «في حدود الساعة 21:35 من مساء يوم الخميس تم اختراق حساب وكالة الأناضول باللغة العربية على تويتر لمدة خمس دقائق تقريبا، ونشر مادة تعرضت لأيمن نور، قبل أن يتم إنهاء هذا الاختراق سريعا».

في تغريدة ثانية، أضافت الوكالة: «وتؤكد الأناضول أنها لم تكشف النقاب عن شيئا من ذلك مطلقا وأن ما نشر نتيجة لعملية اختراق الحساب، كما تؤكد الوكالة بوجه عام أن عملها قائم على الالتزام بمبادئ المهنية والموضوعية، وعدم التعرض دوما لخصوصيات الأشخاص، وتتقدم باعتذارها عن هذه الواقعة المؤسفة لأيمن نور».

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "الضرب ع الطريقة الإخوانية".. وكالة الأناضول الدولية تهاجم أيمن نور ثم تعتذر بحجة الاختراق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع