نقيب الصيادلة يسدد فيديو منعه من دخول النقابة.. ويؤكد: عدوان على الجمعية
نقيب الصيادلة يسدد فيديو منعه من دخول النقابة.. ويؤكد: عدوان على الجمعية

نقيب الصيادلة يسدد فيديو منعه من دخول النقابة.. ويؤكد: عدوان على الجمعية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نقيب الصيادلة يسدد فيديو منعه من دخول النقابة.. ويؤكد: عدوان على الجمعية .

صحيفة الوسط - أرسل الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، فيديو إلى "صحيفة الوسط" يسدد فيه لحظة منعه من دخول النقابة على خلفية وقفة 3 أشهر، بعد قرار مجلس النقابة، الشهر الماضى، على خلفية اتهامات بمخالفات إدارية.

وفى اتصال مع "صحيفة الوسط" أثبت نقيب الصيادلة أنه ولأول مرة فى تاريخ النقابات المهنية يقوم المجلس بمنع النقيب من دخول النقابة ووقفة عن الشغل كنقيب للصيادلة فى ظل انتخابات حرة نزيهة ما يعد عدوانا على حق الجمعية العمومية فى اختيارى نقيبا للصيادلة.

 

وذكر الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة، إن تعاقد مجلس النقابة مع شركة أمن تتقاضى مليون و300 ألف جنيه بواقع 110000 جنيه شهرياً يعد سابقة هى الأولى من نوعها مؤكدا وتابع: "لم يحدث مطلقا أن استأجرت أيا من النقابات شركات لتأمينها ولكنها منشأت مدنية يحميها موظفيها وأعضائها مؤكدا أن ذلك يعد إهدار لأموال الصيادلة.

 

وأضاف محيى عبيد أن ما يقوم به أعضاء مجلس النقابة من محاولات لمنعى من الدخول إلى النقابة مخالفا للقوانين والأعراف والمواثيق مؤكدا أنه قام برفع قضية أمام القضاء الإدارى بإلغاء القرار والمطالبة بالتعويض عما إصابة من ضرر وتشويه لسمعته تسبب فية بعض أعضاء مجلس النقابة.

 

وتابع رئيس اتحاد الصيادلة العرب أن من لديه أى دليل على وجود فساد بالنقابة عليه أن يتقدم إلى جهات الأستجواب أن أموال الصيادلة ومصالحهم على رأس أولوياتى وتابع لا يوجد دليل واحد على الاتهامات التى وجهها بعض من أعضاء مجلس النقابة فى بلاغهم للنائب العام.

برجاء اذا اعجبك خبر نقيب الصيادلة يسدد فيديو منعه من دخول النقابة.. ويؤكد: عدوان على الجمعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع