نقل موقف السيارات يثير غضب أهالي شمال المنيا.. والمحافظ: «مافيش شكاوى»
نقل موقف السيارات يثير غضب أهالي شمال المنيا.. والمحافظ: «مافيش شكاوى»

نقل موقف السيارات يثير غضب أهالي شمال المنيا.. والمحافظ: «مافيش شكاوى» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نقل موقف السيارات يثير غضب أهالي شمال المنيا.. والمحافظ: «مافيش شكاوى» .

صحيفة الوسط - سادت حالة من الغضب بين أهالي مراكز شمال محافظ المنيا؛ احتجاجا على قرار المحافظ اللواء عصام البديوي، بنقل موقف السيارات إلى أسفل كوبري حي الإخصاص؛ مما سيحملهم أعباءً مالية إضافية للوصول إلى الموقف الجديد.

RESHE_6893

"كده هندفع الطاق طاقين"، يقول محمد عبد الحكم، عامل بمديرية الصحة، إن القرار لم يراع بعد مسافة الموقف الجديد عن المصالح الحكومية مشددا "كده الناس هتتأخر على شغلها"، في الوقت الذي يرى فيه أهالي مراكز سمالوط، مطاي، بني مزار، مغاغة والعدوة -الواقعة شمال المحافظة- أن القرار سيزيد معاناة كبار السن؛ لعدم توافر وسيلة مواصلات داخلية إلى الموقف.

22

من ناحيته، أثبت العميد عادل جلال، مدير حكومة مرور المنيا، في تصريحات لـ"التحرير"، انتشار رجال المرور بمختلف شوارع المدينة، خاصة مواقف السيارات لمتابعة تَعَهّد سائقي السيرفيس بالقرار، مشددا على أنه حال عدم التزامهم يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، بداية من رصـد محضر مخالفة، حتى سحب رخصتي القيادة والسيارة.

2

وأشار محافظ المنيا أنه تم إلزام سيارات السيرفيس التي تعمل على خطى شارعي طه حسين، وعدنان المالكي، للعمل حتى موقف السيارات الجديد؛ حتى لا يتحمل الأهالي أية أعباء مادية، مع تشديد الرقابة بعدم زيـادة تعريفة الركوب بالتنسيق مع حكومة المرور، والوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، وإدارة المواقف.

وأشار المحافظ في تصريحات لـ"التحرير" إلى تلقيه معلومـات يومية من المرور عن تداعيات القرار، لافتا إلى أن الأن الأول للتشغيل لم يشهد أية شكاوى أو معوقات.

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر نقل موقف السيارات يثير غضب أهالي شمال المنيا.. والمحافظ: «مافيش شكاوى» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري