نائب وزير التربية والتعليم يشهد إِحْتِـفَاء الطلاب الفائزين بمسابقة إنتل بالمنوفية.. صور
نائب وزير التربية والتعليم يشهد إِحْتِـفَاء الطلاب الفائزين بمسابقة إنتل بالمنوفية.. صور

نائب وزير التربية والتعليم يشهد إِحْتِـفَاء الطلاب الفائزين بمسابقة إنتل بالمنوفية.. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب وزير التربية والتعليم يشهد إِحْتِـفَاء الطلاب الفائزين بمسابقة إنتل بالمنوفية.. صور .

صحيفة الوسط - شهد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية والدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية، الأن "السبت"، حفل إِحْتِـفَاء الطلاب المشاركين والفائزين بمسابقة إنتل للعلوم والهندسة 2018 isef بقاعة المؤتمرات بمبنى حكومة جامعة المنوفية بحضور الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وأشار نائب وزير التربية والتعليم، فى كلمته إلى أن هذا الحفل يعد خير دليل على أن التعليم فى مصر يمتلك الكثير من الكوادر والطاقات البشرية التي المزيد الدعم والمساندة للنهوض بالعملية التعليمية، مؤكدا أن المسألة فى التعليم تقع على عاتق الجميع.

وأثبت رئيس جامعة المنوفية أن الهدف من هذه المسابقة هو زيادة وعي طلاب المدارس بأهمية البحث العلمي وتشجيع قدراتهم على البحث والابتكار، مؤكدًا على توفير جامعة المنوفية كافة أوجه الدعم للطلاب، مضيفا أنه لا بد من تحفيز أبناؤنا الطلاب على التعليم الجاد وتنمية مهاراتهم وذلك لن يتم إلا بوعى من أولياء الأمور فأولادنا هم من يحملون مستقبل وطننا الحبيب على عاتقهم و يكملون مسيرنا العلمية.

من ناحيته هنأ الدكتور أيمن مختار الطلاب الفائزين معربًا عن سعادته بفوز أبنائه الطلاب في هذه المسابقة وتمثيلهم المُشرف لمحافظة المنوفية كونها محافظة حديثة وسباقة فى شتى مجالات العلوم، مشيرًا إلي أهمية العلم والمعرفة في جعل بلدنا الحبيب بين مصاف الدول المتقدمة، موجهًا الشكر والتقدير لأولياء الأمور وكل من ساند وقدم الدعم لهؤلاء الطلاب من أساتذة جامعيين وقيادات مديرية التربية والتعليم.

كما أشار رئيس مجلس أمناء التعليم إلي أنه سيتم تصعيد 10 مشاريع بحثية والحاصلة على المراكز الأولى بالمحافظة للمنافسة على مستوى الجمهورية.

وفي الختام تم إِحْتِـفَاء هيئة التحكيم والمشرفين على المسابقة وكذا منح مجموع 103 طلابب شهادات تقدير ومبالغ مالية تقديرا لتفوقهم عن إجمالى 72 مشروع بحث علمي في مختلف المجالات.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب وزير التربية والتعليم يشهد إِحْتِـفَاء الطلاب الفائزين بمسابقة إنتل بالمنوفية.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد