"فى حب مصر" تعليقا على زيارة السيسي لجبل الجلالة: يعمل 24 ساعة دون توقف
"فى حب مصر" تعليقا على زيارة السيسي لجبل الجلالة: يعمل 24 ساعة دون توقف

"فى حب مصر" تعليقا على زيارة السيسي لجبل الجلالة: يعمل 24 ساعة دون توقف

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "فى حب مصر" تعليقا على زيارة السيسي لجبل الجلالة: يعمل 24 ساعة دون توقف .

صحيفة الوسط - أشاد محمد عزت، المنسق العام لقائمة فى حب مصر، بالزيارة المفاجئة التى قام الرئيس عبد الفتاح السيسى لمشروع هضبة الجلالة البحرية، واستمع خلالها إلى شرح للقائمين على المشروع، قائلًا: "زيارة تؤكد أن الرئيس السيسى يعمل 24 ساعة دون توقف من أجل الاطمئنان بنفسه على سير المشروعات العملاقة ومدى تقدمها دون انتظار التقارير"، مؤكدًا على أن الرئيس السيسيى لا يعرف سوى العمل والإنجاز والنجاح.

 

وقال "محمد عزت"، فى بيان له اليوم، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمشروع هضبة الجلالة البحرية توضح مدى العمل الجبار الذى يقوم به الرئيس لإنجاز المشروعات القومية الكبرى فى وقت قياسى، موضحًا أنه بالرغم من الزيارات الناجحة الأخيرة التى قام بها الرئيس لأفريقيا والتى لم يمر عليها يومين فقط، إلا أنه أصر على مواصلة العمل وزيارة مشروع جبل الجلالة بنفسه للتعرف على آخر التطورات.

 

وطالب المنسق العام لقائمة فى حب مصر مؤسسات الدولة المختلفة، أن تحذو حذو الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدًا على أنه لو كل مصر عملت بإخلاص كما يفعل الرئيس السيسى ستتحقق مصر فى وقت قصير نهضة يقف أمامها العالم احترامًا.

برجاء اذا اعجبك خبر "فى حب مصر" تعليقا على زيارة السيسي لجبل الجلالة: يعمل 24 ساعة دون توقف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع