رئيس جامعة دمنهور يَسْتَضِيفُ الطلاب بأعلام مصر وباقات الزهور
رئيس جامعة دمنهور يَسْتَضِيفُ الطلاب بأعلام مصر وباقات الزهور

رئيس جامعة دمنهور يَسْتَضِيفُ الطلاب بأعلام مصر وباقات الزهور

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس جامعة دمنهور يَسْتَضِيفُ الطلاب بأعلام مصر وباقات الزهور .

صحيفة الوسط - تفقد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، سير العملية التعليمية في بداية الفصل الدراسي الثاني، بكليات التمريض والصيدلة والعلوم بالمجمع العلمي، بمرافقة عمداء ووكلاء الكليات.

والتقى رئيس الجامعة، الطلاب في الأن اﻷول من الدراسة بمدرجات الكليات، وحثهم على بذل أكبر جهد للحصول على أعلى التقديرات، والحرص على الاستفادة من خبرات الأساتذة العلمية والعملية، والتي تمثل الرصيد الاستراتيجي لهم في المستقبل، وكي يعود ذلك عليهم بالنفع ﻷنفسهم ولوطنهم، وضرورة الاهتمام بالجوانب المهارية والعملية، إلى جانب النواحي المعرفية اﻷخرى.

وحرص رئيس الجامعة، على توزيع أعلام مصر وباقات الزهور على الطلاب وتهنئتهم بالفصل الدراسى الثاني، مؤكدًا ضرورة الاستمرار في اكتساب المهارات والمعارف واستثمار الوقت بشكل إيجابي، والعمل على تنمية المواهب من خلال اﻷنشطة الطلابية المميزة لخدمة صحيفة الوسط، والمشاركة الفعالة في كافة اﻷحداث الجارية.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس جامعة دمنهور يَسْتَضِيفُ الطلاب بأعلام مصر وباقات الزهور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن