"تعليم الغربية"يؤكد أن زيادة نسبة الحضور بالمدارس في أول أيام الترم الثاني
"تعليم الغربية"يؤكد أن زيادة نسبة الحضور بالمدارس في أول أيام الترم الثاني

"تعليم الغربية"يؤكد أن زيادة نسبة الحضور بالمدارس في أول أيام الترم الثاني

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "تعليم الغربية"يؤكد أن زيادة نسبة الحضور بالمدارس في أول أيام الترم الثاني .

صحيفة الوسط - أصدر الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية الأن، توجيهاته إلى مديري الإدارات التعليمية العشرة، ومديري المدارس، بضرورة تذليل أي عقبات تتلقي الطلاب وأولياء أمورهم، تزامنا مع بدء تجمعات النصف الثاني من العام الدراسي، والربط بين غرفة العمليات والطوارىء بديوان المديرية من جهه والإدارات التعليمية من جهه أخرى حفاظا على الصالح.

وأثبت "عايد"، لـ"صحيفة الوسط"، زيادة نسبة زِيارَة الطلاب في أول أيام بدء الترم الثاني من العام الدراسي، مؤكدا أنه وجه بضرورة تفعيل الأنشطة التربوية والرياضية وتجهيز كافة الفصول وقاعات المحاضرات والتواصل مع موجهي المواد الدراسية لاستقبال كافة الطلاب، وحثهم على استمرارية نسبة الحضور وتوعية أولياء الأمور على رعايتهم علميا وثقافيا.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه عقد سلسلة من اللقاءات بحضور كل من حمدي الغندور مدير قطاع التعليم العام، وناصر حسن مدير قطاع التعليم الفني، ولفيف من القيادات التربوية وموجهي المواد ومديري الإدارات التعليمية، لبحث أليات رعاية كافة الطلاب وتنظيم مسابقات تحفيزية في كافة الأنشطة الاجتماعية والعلمية.

وأشار وكيل الوزارة، أن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، وافق على تثبيت 223 معلما مساعدا جدد بكافة الإدارات التعليمية؛ سعيا لرفع كفاءة منظومة العملية التربوية والتعليمية ورعاية الطلاب دراسيًا.

برجاء اذا اعجبك خبر "تعليم الغربية"يؤكد أن زيادة نسبة الحضور بالمدارس في أول أيام الترم الثاني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن