فريق طبي بالمنصورة يعيد أجزاء لوجه طفل مصاب لمكانها
فريق طبي بالمنصورة يعيد أجزاء لوجه طفل مصاب لمكانها

فريق طبي بالمنصورة يعيد أجزاء لوجه طفل مصاب لمكانها

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فريق طبي بالمنصورة يعيد أجزاء لوجه طفل مصاب لمكانها .

صحيفة الوسط - تمكن فريق جراحي بمستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة من تحضير الرعاية العاجلة لطفل سقط من الدور الأول العلوي على شركة أخشاب أدت إلى حدوث إصابة بالغة في وجهه.

وبعرض الطفل عادل طارق، عمره 3 سنوات، على فريق جراحة التجميل الذي قام بدوره بمعالجة الطفل بطريقة خياطة تجميلية للوجه لا تترك أثر وتماثل الطفل للشفاء وتم عمل خروج له الأن بعد استقرار حالته.

وضم الفريق الجراحى كلا من الدكتور عمرو خاطر، مدرس جراحة التجميل والحروق، والدكتور أحمد عبدالفتاح، مدرس جراحة التجميل والحروق وطبيب مقيم  محمد العلامي جراحة التجميل والحروق.

وأثبت الدكتور سمير عطية مدير المستشفى أنه تم استقبال الطفل بعد سقوطه وحالته حرجة نظرا لإصابته المتعددة في الوجه وتم عرضه على فريق جراحة التجميل وتم عمل إعادة لأجزاء الوجه.

 وأضاف عطية، في بيان صحفي، أن مستشفى الطوارئ تقدم خدمات طبية ورعاية عاجلة وفائقة يقوم بها فرق طبية متخصصة على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة وتقدم المستشفى خدماتها إلى المواطنين بمحافظة الدقهلية وتمتد خدماتها إلى المحافظات المجاورة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر فريق طبي بالمنصورة يعيد أجزاء لوجه طفل مصاب لمكانها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن