"مسافرون"يؤكد أن إنشاء شركة طيران "شارتر" مصرية يسْعَفَ  على دعم القطاع السياحي
"مسافرون"يؤكد أن إنشاء شركة طيران "شارتر" مصرية يسْعَفَ على دعم القطاع السياحي

"مسافرون"يؤكد أن إنشاء شركة طيران "شارتر" مصرية يسْعَفَ على دعم القطاع السياحي

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "مسافرون"يؤكد أن إنشاء شركة طيران "شارتر" مصرية يسْعَفَ على دعم القطاع السياحي .

صحيفة الوسط - طالب الدكتور عاطف عبداللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء، بوضع برامج سياحية للروس تتناسب مع طبيعة الوضع الحالي، على أن تبدأ في روسيا من خلال عروض سياحية لمصر تشمل رحلات الطيران بأسعار مناسبة، ووسائل الانتقال من مصر إلى المدن السياحية في مصر، وتوفير عروض إقامة في المنتجعات السياحية بأسعار مناسبة على أن يكون كل هذا في حزمة واحدة يتم تقديمها للسائح حتى يتم تشجيعه على حضور مصر.

وطالب رئيس جمعية مسافرون، الجهات المصرية المعنية بضرورة التواصل مع الجانب الروسي حتى يتم رُجُوع رحلات الطيران الروسي إلى شرم الشيخ والغردقة مباشرة في أقرب وقت، وكذلك رُجُوع الطيران "الشارتر" من حـديث، مضيفًا أنه لابد من التفكير في إنشاء شركة طيران "شارتر" مصرية بشراكة مع مستثمرين مصريين أو عرب بجانب الحكومة، حتى يتم استقدام السياح من مختلف أنحاء العالم، دون الاقتصار على أسواق بعينها بسبب عدم وجود رحلات طيران لبلدان كثيرة.

يذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، كان أقر رُجُوع الرحلات الجوية بين مصر وموسكو في السادس من شهر فبراير الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر "مسافرون"يؤكد أن إنشاء شركة طيران "شارتر" مصرية يسْعَفَ على دعم القطاع السياحي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن