محافظ مصر: نستهدف توعية 2 مليون طالب بسلوك النظافة
محافظ مصر: نستهدف توعية 2 مليون طالب بسلوك النظافة

محافظ مصر: نستهدف توعية 2 مليون طالب بسلوك النظافة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ مصر: نستهدف توعية 2 مليون طالب بسلوك النظافة .

صحيفة الوسط - ذكر المهندس عاطف عبد الحميد محافظ مصر، إن مبادرة "خليك زى ادم" تتوسع حاليا بأحياء مصر المختلفة من خلال مراكز الشباب والمدارس والتي سوف تنتظم في الدراسة بعد انتهاء أجازة منتصف العام من الغد والتي شهدت أعمال الصيانة البسيطة خلال الاجازة من اصلاح دورات المياه والفصول والديسكات والزجاج وأعمال السباكة وإعادة طلاء الأسوار.

وأشار المحافظ إلي أن مصر بها أضخم من 2 مليون طالب وطالبة وهو ما يمثل 1/5 سكان مصر وبزيادة الوعي لديهم بأهمية النظافة سيكون له دور ايجابي علي نظافة شوارع العاصمة والارتقاء بها.

جاء ذلك خلال حفل تجمعي بمجمع الملك فهد بمدينة نصر الأن في اطار تجمعات مبادرة "خليك زى آدم ما ترميش حاجة علي الأرض" التي أطلقتها محافظة مصر وتستمر في جميع الأحياء ومراكز الشباب والنوادى بهدف توعية المواطنين بعدم القاء أي مخلفات بالشوارع.

شهد الاحتفال اللواء أحمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية والعميد أحمد محمد أنور رئيس حي غرب مدينة نصر ومحمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم وممثلا جامعة الأزهر وعدد من قيادات المحافظة والمديرية والحي.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ مصر: نستهدف توعية 2 مليون طالب بسلوك النظافة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد