"حقوق المنصورة" يفوز بالمركز الثاني في المحاكمة الصورية بلبنان
"حقوق المنصورة" يفوز بالمركز الثاني في المحاكمة الصورية بلبنان

"حقوق المنصورة" يفوز بالمركز الثاني في المحاكمة الصورية بلبنان

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "حقوق المنصورة" يفوز بالمركز الثاني في المحاكمة الصورية بلبنان .

صحيفة الوسط - تمكن فريق كلية الحقوق بجامعة المنصورة من الفوز بالمركز الثاني في المحاكمة الصورية بلبنان، وذلك على مستوى الشرق الأوسط ممثلا لجامعة المنصورة فى المسابقة الإقليمية للمحاكمات الصورية التابعة لجامعة اوكسفورد فى انجلترا فى مجال قانون الإعلام وحرية التعبير عن الرأى.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد حسن القناوى رئيس الجامعة وريادة وإشراف الدكتور شريف يوسف خاطر عميد الكلية ويتكون الفريق من الدكتور حسام الدين محمود حسن مدرس القانون المدنى بالكلية ومدرب الفريق والطلاب المشاركين هم: عصام مجدى إبراهيم وأمجد يحيى يوسف ويارا طارق رضا ومنة الله محمد أحمد.

فيما شارك بالمسابقة أربع عشرة جامعة على مستوى الشرق الأوسط وهم أربعة جامعات من جمهورية مصر العربية وهى: الجامعة البريطانية وجامعة مصر وجامعة عين شمس وجامعة المنصورة، وأربعة جامعات من جامعات بيروت وثلاث جامعات من إيران وشاركت جامعة واحدة من تونس وجامعة من الأردن وجامعة واحدة من فلسطين.

يذكر ان حصول فريق جامعة المنصورة على المركز الثانى بالمسابقة وفوز الطالب أمجد يحيى يوسف على مركز أحسن متحدث على مستوى الشرق الأوسط وحصول الطالبة يارا طارق رضا على مركز أحسن متحدثة بالجولة النهائية يؤهل الفريق للتنافس في المسابقة النهائية على مستوى العالم بجامعة أوكسفورد بإنجلترا.

برجاء اذا اعجبك خبر "حقوق المنصورة" يفوز بالمركز الثاني في المحاكمة الصورية بلبنان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد