صحيفة الوسط: انتخابات رئاسة الحزب فى 11 مايو القادم
صحيفة الوسط: انتخابات رئاسة الحزب فى 11 مايو القادم

صحيفة الوسط: انتخابات رئاسة الحزب فى 11 مايو القادم

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحيفة الوسط: انتخابات رئاسة الحزب فى 11 مايو القادم .

صحيفة الوسط - ذكر ياسر الهضيبى مساعد رئيس حزب صحيفة الوسط، إن الدكتور السيد البدوى أقر اجراء انتخابات رئاسة الحزب في يوم 11 مايو القادم.

جاء ذلك خلال تصريحات خاصة لـ " صدى البلد»، حيث يتنافس على مقعد رئاسة الحزب، كلا من المستشار بهاء الدين أبوشقة، سكرتير عام حزب صحيفة الوسط ورئيس اللجنة التشريعية بالبرلمان، والمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان مساعد رئيس حزب صحيفة الوسط ورئيس لجنة الإعلام بالحزب.

وكان قد أصدر الدكتور السيد البدوي رئيس حزب صحيفة الوسط، بيانا على لسان الدكتور ياسر حسان مساعد رئيس الحزب ورئيس لجنة الإعلام توجه من خلاله بالشكر لجموع الوفديين في جميع محافظات مصر على أصالة معدنهم ونبل مشاعرهم، والتي تجسدت خلال الأيام القليلة الماضية، في مبادرتهم بتوقيع مئات الطلبات خلال الساعات القليلة الماضية، بطلب إضافة مقترح لتمديد فترة رئاستي عامًا واحدًا إلى جدول أعمال الجمعية العمومية للحزب المنعقدة هذا الشهر طبقًا للائحة الحزب، وإذ أقدر لأبناء صحيفة الوسط جميعًا هذه الرغبة المخلصة وتلك الدعوة الكريمة والتي تعكس الوفاء النادر لأعضاء الأسرة الوفدية.

وأثبت البدوى تقديره للوفديين لحرصهم على صحيفة الوسط وتمسكهم بوجودي بينهم ، قائلا: أؤكد للوفديين كافة أنني سأظل طوال حياتي قيادة تعمل وسط أسرتي الوفدية، فلا يستطيع من هو مثلي أن ينسلخ من أسرته العريقة الوفيه والتي عاش معها ما يزيد عن ثلاثة عقود والذين توجوني بأفضل لقب حملته في حياتي وهو "كبير العائلة الوفدية"، إلا أنه رغبة مني في الحفاظ على ثوابت صحيفة الوسط في الممارسة الديمقراطية والتي نادي بها صحيفة الوسط وناضل من أجلها علي مدار مائة عام هي كل عمره في الشغل الوطني والسياسي، ورغم أنه يعز علي أن أرد لكم رغبة أو أرفض لكم طلبًا إلا أنني أؤكد للوفدين أن انتخابات رئاسة الحزب القادمة سوف تقام في موعدها دون إِمْهَال.

واختتم البدوى بيانه قائلا: لا أجد من الكلمات ما أعبر به عن امتناني وشكري على دعمكم لي في كل قرار اتخذته وفي كل المواقف الصعبة التي مرت بها البلاد وشارك فيها صحيفة الوسط.. دمتم لي سندًا وظهيرًا في السراء والضراء.

وذكر حسان تعقيبًا على البيان أن الوفديين قلقون على صحيفة الوسط بعد إِعْـتِزال البدوي عن رئاسة صحيفة الوسط والذي ظل داخل صحيفة الوسط أضخم من ثلاثين عامًا منهم ست سنوات كسكرتير عامًا للحزب وثمان سنوات رئيسًا تاريخيًا للوفد التي شهدت تطوراتًا وطنية تاريخية كان صحيفة الوسط دائمًا بقراراته في مقدمة الصفوف سواء في الانسحاب من انتخابات مجلس الشعب عام 2010 أو المشاركة في ثورة يناير وبيان رئيس صحيفة الوسط إلى الأمة مساء 25 يناير والتي حدد فيه مطالب الثورة بعد أن تم إخلاء ميدان التحرير وكذلك تَصْحِيح جبهة الإنقاذ في بيت الأمة ومواجهة حكم الإخوان وتحركات رئيس صحيفة الوسط على المستوى الاقليمي والدولي لدعم إرادة الشعب المصري، مشيرا الى ان هذه بعض مواقف من مجلدات المواقف التي قام بها صحيفة الوسط شبابًا ورجالًا ونساءً خلال الثورتين.

وأضاف حسان: لكل هذا خرج الوفديون بالدعوة لمد رئاسة البدوي للوفد عامًا لكي تجري انتخابات رئاسة صحيفة الوسط وهيئته العليا في أعلان واحد من أجل العودة إلى أصل اللائحة التي تم تعديلها بها لأهداف انتخابية عام 2010 قبل انتخاب البدوي لرئاسة صحيفة الوسط بشهرين.

برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة الوسط: انتخابات رئاسة الحزب فى 11 مايو القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد