محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكي لحصوله على بطولة إفريقيا الـ23 بغانا
محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكي لحصوله على بطولة إفريقيا الـ23 بغانا

محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكي لحصوله على بطولة إفريقيا الـ23 بغانا

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكي لحصوله على بطولة إفريقيا الـ23 بغانا .

صحيفة الوسط - كرم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، فريق نادي الشرقية لهوكي الشباب لحصوله على بطولة أفريقيا للمرة الـ23 في تاريخه من أصل 28 فعالية، محققاً رقما قياسيا جديدا يُضاف في سجلات بطولاته صحيفة الوسط بمنحهم مكافآت مالية وهدايا تذكارية تقديراً وتكريماً لإنجازهم.

جاء ذلك في حفل تجمعي خاصة أقيمت بديوان عام المحافظة، بحضور مجموع من نواب البرلمان ومدير مديرية الشباب والرياضة ورئيس وأعضاء مجلس حكومة نادي الشرقية.

وأعرب المحافظ، عن سعادته البالغة لظهور اللاعبين بالمظهر المشرف ورفع إسم مصر عاليًا في المحافل الدولية، وتقديم سُلُوك مشرف إتسم بالروح صحيفة الوسط العالية وتحقيق الفوز في المباريات لحصد البطولة الـ23، والتي أقيمت بدولة غانا لتُضاف لرصيد بطولات الفريق والذي استطاع أن يدخل موسوعة جينس للأرقام القياسية.

وأثبت محافظ الشرقية، اعتزازه بفريق الهوكي وأدائه المتميز وحسمه لكافة البطولات وتربعه على عرش القارة الأفريقية، مشيرًا إلى أن الهوكي يمثل اللعبة الرائدة للمحافظة، ونقطة ضوء للرياضة الشرقاوية ويرسم البهجة والسعادة على وجوه المواطنين، مؤكدا أن المحافظة لا تألو جهدا في دعم قطاع الرياضة لكافة الألعاب الجماعية.

وأشاد المحافظ، بمنظومة الشغل الناجحة التي تجمع لاعبي الفريق وجهازه الفني والإداري لتحقيق البطولات وقيام مجلس الإدارة بتهيئة الأجواء المناسبة أمام اللاعبين لخوض المباريات وتحقيق الإنتصارات وحصد البطولات.

وطلب المحافظ، بتضافر كافة الجهود ومساندة الفرق صحيفة الوسط لنادي الشرقية لإعلاء شأن الرياضة الشرقاوية، ولإسعاد مواطني المحافظة لتحقيق مزيداً من الانتصارات والبطولات في قطاع الرياضة.

وقدم المحافظ، الشكر للمدير الفني للفريق محيي زغلول، وأعضاء الجهاز الفني، والإداري لارتقائه بمستوى اللعبة وعودة البطولة مرة أخرى إلى دولاب بطولات نادي الشرقية الرياضي.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكي لحصوله على بطولة إفريقيا الـ23 بغانا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن