الإثنين.. بدء تجمعات المؤتمر الأول لشباب جامعة الزقازيق
الإثنين.. بدء تجمعات المؤتمر الأول لشباب جامعة الزقازيق

الإثنين.. بدء تجمعات المؤتمر الأول لشباب جامعة الزقازيق

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإثنين.. بدء تجمعات المؤتمر الأول لشباب جامعة الزقازيق .

صحيفة الوسط - تنطلق تجمعات المؤتمر الأول لشباب جامعة الزقازيق، "مصر الأمل والمستقبل" تحت رعاية الدكتور خالد عبدالباري رئيس الجامعة، الذي ينظمه اتحاد طلاب الجامعة على مدار 3 أيام في الفترة من 5 إلى 7 فبراير 2018، وذلك محاكاة للمؤتمر الوطني للشباب الذي يُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويهدف المؤتمر، إلى خلق منصة للحوار بين طلاب الجامعة وإيجاد قناة اتصال حقيقية وفعالة بين حكومة الجامعة والشباب الجامعي لتبادل الرؤى وصياغة رؤية متكاملة مشتركة تفي باحتياجات الشباب وتطلعاتهم المستقبلية.

وذكر الدكتور عبدالحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إن المؤتمر سيعقد تحت شعار "بلدنا بأيدينا نبنيها ونحافظ عليها"، ويتضمن جلسات رئيسية تُقام في قاعة المؤتمرات الكبرى، بالإضافة إلى ندوات وورش عمل تعقد في قاعات المنتديات، وقاعة السيمينار بكلية التنمية والتكنولوجيا وقاعة السيمينار بكلية التربية.

وأضاف  رئيس الجامعة، أنه سيتم أستعراض العديد من الموضوعات والأحداث الجارية التي تخص الشباب منها: "وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها علي الأمن القومي، الاقتصاد المصري وآليات تطويره ومردوده على المواطن، تحديات سوق الشغل الخارجية، الاهتمام بالمرأة والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة في رؤية الدولة".

برجاء اذا اعجبك خبر الإثنين.. بدء تجمعات المؤتمر الأول لشباب جامعة الزقازيق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن