الداخلية تحبط مخططا إخوانيا.. وأمنيون: المضبوطات تستهدف الانتخابات
الداخلية تحبط مخططا إخوانيا.. وأمنيون: المضبوطات تستهدف الانتخابات

الداخلية تحبط مخططا إخوانيا.. وأمنيون: المضبوطات تستهدف الانتخابات

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الداخلية تحبط مخططا إخوانيا.. وأمنيون: المضبوطات تستهدف الانتخابات .

صحيفة الوسط - كمية كبيرة من الشماريخ ومحدثات الصوت والأقنعة، تلك الأدوات التي ضبطتها وزارة الداخلية بحوزة الإخواني "عمار م. إ"، مسؤول الحراك الثوري التابع لجماعة الإخوان المتطرفة في الشرقية، خلال عمليات الفحص وتتبع القائمين على المخطط الإخواني الذين أجهضت "الداخلية" مخططهم، بعد أن رصد قطاع الأمن الوطني، نية مجموع من قيادات الجماعة المتطرفة، عقد اجتماع تنظيمي للإعداد لأعمال شغب وعنف خلال فترة الانتخابات الرئاسية، متخذين من أحد الأوكار في تقسيم طرطير بالمنصورة، مقرا لعقد اجتماعاتهم التنظيمية.

الأدوات المضبوطة مع مسؤول الحراك الثوري التابع لجماعة الإخوان المتطرفة في الشرقية تبدو بدائية، إلا أنّ اللواء رضا يعقوب عالم مكافحة الإرهاب الدولي، أنّ تلك الأدوات من شأنها إحداث فزع وتدل على نيتهم في ارتكاب الفوضى وإحداث شغب وتفرق الشعب، وإبعاده عن الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وزاد يعقوب، في تصريح لـ"صحيفة الوسط"، أنّ استخدام تلك المضبوطات وارتدائهم للأقنعة التي تخفي وجوههم لإحداث فوضى وترهيب للمواطنين، والتي من شأنها إغلاق دوائر انتخابية أو مقرات من خلال ترويع الشعب، وأنه من الممكن أن يستهدفوا عمل ذلك في جميع اللجان الانتخابية حتى يُضطر إلى إغلاق بعض الدوائر.

"اللي بيقدروا يأذوا هيأذوا بيه"، فنوع المضبوطات لا يفرق مع المتطرفين حسب اللواء محمد نورالدين مساعد وزير الداخلية الأسبق، الذي يرى أنّ المضبوطات تستهدف في الأساس اللجان الانتخابية، وأن التحرك الاستباقي لوزارة الداخلية بناء على المعلومات الاستخباراتية الواردة لها، زاعمًا بأن تلك المعلومات سببًا في انفعال الرئيس عبدالفتاح السيسي في أثناء حديثه عن مكافحة الإرهاب والتصدي له بكل حزم، خلال حفل تتويج حقل ظُهر للغاز الطبيعي، الأربعاء السابق.

وأثبت نورالدين، في تصريح لـ"صحيفة الوسط"، أنّ الشرقية والمنصورة من المعاقل الرئيسية، وليست الحادثة الأولى في الشرقية، مشيرًا إلى القول بأن المنصورة من أهم معاقل الإخوان في وجه بحري.

برجاء اذا اعجبك خبر الداخلية تحبط مخططا إخوانيا.. وأمنيون: المضبوطات تستهدف الانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن