سيلفيا نبيل: نستهدف تنفيذ موازنة البرامج والأداء بشكل تام في 2030
سيلفيا نبيل: نستهدف تنفيذ موازنة البرامج والأداء بشكل تام في 2030

سيلفيا نبيل: نستهدف تنفيذ موازنة البرامج والأداء بشكل تام في 2030 حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيلفيا نبيل: نستهدف تنفيذ موازنة البرامج والأداء بشكل تام في 2030 .

صحيفة الوسط - أثبتت النائبة سيلفيا نبيل، عضوة لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن البرلمان يتلقي فجأة بالتعاون مع الحكومة تنفيذ موازنة البرامج والأداء بشكل كامل بحلول عام 2030.

وأضافت، الأن السبت، أنه «نعمل حاليا على إلزام الوزارات التي تطبق هذا العام موازنة البرامج والأداء بوضع جدول زمني للتنفيذ، وإعداد تقرير مفصل يقدم للبرلمان يتضح من خلاله ما تم تطبيقه، بهدف تقدير الجهات التي استجابت للفكرة، والجهات التي المزيد إلى مزيد من التدريب للوصول إلى الهدف المطلوب».

وأوضحت "نبيل" أن وزارة المالية تنظم دورات تدريبية للوزارات المشتركة بالبرنامج هدفها شرح الفكرة والمساعدة في تنفيذها، لافتة إلى أنه عقدت لجنة الخطة والموازنة، عددا من الاجتماعات لمتابعة آليات تطبيق نظام موازنة البرامج والأداء ببعض الوزارات في الموازنة العامة للدولة 2017- 2018.

برجاء اذا اعجبك خبر سيلفيا نبيل: نستهدف تنفيذ موازنة البرامج والأداء بشكل تام في 2030 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري