نائب وزير الخارجية البريطاني يؤكد حق أنقرة بحماية حدودها مع دمشق، ولكن ؟
نائب وزير الخارجية البريطاني يؤكد حق أنقرة بحماية حدودها مع دمشق، ولكن ؟

نائب وزير الخارجية البريطاني يؤكد حق أنقرة بحماية حدودها مع دمشق، ولكن ؟ حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب وزير الخارجية البريطاني يؤكد حق أنقرة بحماية حدودها مع دمشق، ولكن ؟ .

صحيفة الوسط - العالم - سوريا 

وذكر الوزير، في مؤشر للبرلمانيين يطلعهم فيها على أستطلاع الحوار مع الجانب الروسي بخصوص العملية العسكرية التركية في عفرين، "قد ناقشت المملكة المتحدة وروسيا كأعضاء دائمين في مجلس الأمن الدولي العملية في عفرين، وأكدنا خلال الحوار ضرورة تجنب أي تصعيد للعنف والسعي إلى إيجاد سبل لحماية السكان المدنيين، كما اعترفنا بالاهتمام المشروع لتركيا بضمان أمن الحدود ".

وأضاف دنكان "شددنا أيضا على أهمية توفير إمكانية إيصال المساعدات الإنسانية إلى هذه المنطقة"، مشيرا إلى أن إنهاء الصراع في سوريا والتسوية السياسية لا يزالان من أولويات المملكة المتحدة وموسكو.

وكان القوات التركيه قد أطلق عملية "غصن الزيتون"، في 20 كانون الثاني/ يناير، ضد وحدات حماية الشعب الكردية في مدينة عفرين شمالي غرب سوريا.

المصدر : سبوتنك 

برجاء اذا اعجبك خبر نائب وزير الخارجية البريطاني يؤكد حق أنقرة بحماية حدودها مع دمشق، ولكن ؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم