أم كثلوم تتحدى الزمن وتتصدر تويتر بعد 43 عاماً على وفاتها
أم كثلوم تتحدى الزمن وتتصدر تويتر بعد 43 عاماً على وفاتها

أم كثلوم تتحدى الزمن وتتصدر تويتر بعد 43 عاماً على وفاتها

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أم كثلوم تتحدى الزمن وتتصدر تويتر بعد 43 عاماً على وفاتها .

صحيفة الوسط - ماتت كوكب الشرق أم كلثوم منذ 43 عاماً، ومازل صوتها حياً يجلجل فى أذننا، فتعلمنا بكلماتها الحب والعشق والغرام، وبكينا على الأطلال، ووققنا معها لكى نبنى قواعد المجد، ورغم مرور السنوات، يظهر اسم أم كلثوم اليوم ليتصدر موقع تويتر للتديون القصير، ويدفعه للصدارة شباب لم ير أم كلثوم ولكن ما قدمته من فن كان كفيلا أن يصل لهم ويخترق قلوبهم قبل أن يخترق آذانهم.

أم كلثوم
أم كلثوم

تنوعت التغريدات حول الهاشتاج "أم كثلوم" الذى دون بأنامله انطباعاته عنها، قال أحمد:" أول مرة قعد كل الفترة دى أتكلم بس المرادى فعلا مش عايز اسيب الفون من السعادة اللى أنا فيها وبسمع أم كلثوم مع كوب قهوة وحاسس إن فى زمن الست دى بتاخدنى معاها فى الأغنية أنا فى قمة السعادة والله".

أحمد
أحمد

وغرد جمعة قائلاً : 43 عاماً على وفاة كوكب الشرق وفنها لسة منتهاش ولسة أغانيها اكتر أغانى بتتسمع، أنا فاكر كويس لقاء تليفزيونى شفته من سنين لمحمد عبدالوهاب قال فيه أنه ميعتقدش إن فن أم كلثوم هينتهي بعد وفاتها وإن هتفضل أغانيها باقية مهما الزمن، السِت من أهم اللذين أنجبتهم مصر. شكراً لـ "أم كلثوم" ".

43عاماً على وفاة أم كلثوم
43عاماً على وفاة أم كلثوم

وأضاف مصطفى فى حب الست أم كلثوم :"كوكب الشرق مفيش كلام ممكن يوصف أزاى صوت أم كلثوم لغاية دلوقتى يسمع بالأذن ويمس القلب فى نفس اللحظة.. صوت رائع جميل قوى حاضر متحكم".

عن أم كلثوم
عن أم كلثوم

وقال خالد الحسينى، قائلاً :" فى ذكرى رحيل كوكب الشرق سيدة الغناء العربى لا يسعنا إلا الإقرار ببعض الحقائق، منها أنها شكلت وجدان وذاكرة العديد من الأجيال، وإن الأسطورة امتدت على مدى زمنى طويل اختلفت فيه كل الأشياء ومنها توقفت وتوحدت على عشق أم كلثوم من المحيط إلى الخليج".

شكلت وجدان العديد من الوجدان
شكلت وجدان العديد من الوجدان

برجاء اذا اعجبك خبر أم كثلوم تتحدى الزمن وتتصدر تويتر بعد 43 عاماً على وفاتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع