انتظام الدراسة بـ413 مدرسة في سوهاج
انتظام الدراسة بـ413 مدرسة في سوهاج

انتظام الدراسة بـ413 مدرسة في سوهاج

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انتظام الدراسة بـ413 مدرسة في سوهاج .

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، انتظام سير العملية التعليمية   داخل 413 مدرسة بمراحل التعليم المختلفة، ابتدائي وإعدادي وثانوي وتعليم فني، على مستوى 11 حكومة تعليمية مع أول أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، بجميع مدن وقرى المحافظة التي تمثل جميع المدارس المستهدفة للعمل أول ايام الدراسة، والتي تعمل بنظام الفترتين الصباحية والمسائية، على أن تنتظم باقب المدارس العاملة بنظام الفترة الواحدة صباح الغد الأحد، ويبلغ عددها 2336 مدرسة، بعد إنهاء جميع الاستعدادات لاستقبال الطلاب.

وذكر المحافظ، أنه تم إنشاء 141 مدرسة جديدة بنطاق المحافظة،، بتكلفة تصل إلى 550 مليون جنيه، وجار إنشاء 177 مدرسة أخرى بتكلفة 593 مليون جنيه، في إطار طريقة المحافظة لدعم العملية التعليمية وتقليل الكثافة بالفصول .

وأشار عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم تَصْحِيح لجنة من وكيل مديرية التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية ومدير التعليم العام ومدير التعليم الفني، وإدارة المتابعة بمديرية التربية والتعليم، والوحدات المحلية للمرور على المدارس التي بدأت الشغل الأن، والتأكد من انتظام سير الشغل بها، ومن انتهاء الاستعدادات وجاهزية باقي المدارس التي سيبدأ الشغل بها صباح الغد الأحد، والتأكيد على بُلُوغ المرافق بجميع المدارس.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية، تكثيف أعمال النظافة والتجميل بمحيط المدارس، والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية لإزالة أي عقبات.

برجاء اذا اعجبك خبر انتظام الدراسة بـ413 مدرسة في سوهاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن