معلمون يُضربون عن الشغل احتجاجًا على إعادة معلمة للمدرسة بالمنيا
معلمون يُضربون عن الشغل احتجاجًا على إعادة معلمة للمدرسة بالمنيا

معلمون يُضربون عن الشغل احتجاجًا على إعادة معلمة للمدرسة بالمنيا حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلمون يُضربون عن الشغل احتجاجًا على إعادة معلمة للمدرسة بالمنيا .

صحيفة الوسط - اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أعلن معلمون بمدرسه زاوية برمشا الابتدائية رقم 1 التابعة لإدارة العدوة التعليمية شمال المنيا- إضرابهم عن الشغل، احتجاجًا على قرار مدير الإدارة التعليمية، بإعادة معلمة تدعي «ر. م. ا» إلى المدرسة رغم سابقة صدور قرار باستبعادها ونقلها لمدرسة أخرى لسوء تعاملها مع زملائها، والتربص والتوعد لهم بشكاوى كيدية للمسؤولين.

وذكر حسن محمد، وحمادة عباس، أحد المضربين عن الشغل، أنهم حرصوا منذ الساعات الأولي من صحيفة الوسط على الحضور، وتنظيم طابور صحيفة الوسط، وإدخال التلاميذ فصولهم، دون التدريس احتجاجا على رُجُوع المعلمة بقرار من مدير الإدارة للعمل بالمدرسة، رغم سابقة استبعادها لخلافاتها مع المعلمين بالمدرسة والتوعد لهم، والتربص بإرسال شكاوى ضدهم للمسؤولين دون الحقيقة، مطالبين بإلغاء قرار نقلها للمدرسة وأعادتها للعمل السابق.

وتدخل المسئولين من الإدارة التعليمية ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لإنهاء الأزمة ومنح مهلة 24 ساعة لإلغاء القرار وإعادة المعلمة إلى عملها الأصلي السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر معلمون يُضربون عن الشغل احتجاجًا على إعادة معلمة للمدرسة بالمنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم