«الرئاسة»يؤكد أن حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لعمان هي الأولى لرئيس مصري منذ 2009
«الرئاسة»يؤكد أن حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لعمان هي الأولى لرئيس مصري منذ 2009

«الرئاسة»يؤكد أن حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لعمان هي الأولى لرئيس مصري منذ 2009 حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الرئاسة»يؤكد أن حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لعمان هي الأولى لرئيس مصري منذ 2009 .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح الغد الأحد لسلطنة عمُان تعد الأولى من نوعها، والأولى منذ عام 2009 لرئيس مصري للسلطنة.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار» المذاع على فضائية «أون لايف»، أن الزيارة تأتي في أعلان دقيق وتحمل 3 جوانب رئيسية، أولها توطيد العلاقات الثنائية ودفع العلاقات التجارية بما ينعكس على العلاقات التجارية، بالإضافة إلى التشاور حول مجموع من قضايا المنطقة العربية، وخاصة القضية السورية واليمني، وبعض الملفات التي تخص الأسرة الخليجية، بالإضافة إلى بعض الزيارات الميدانية الداخلية.

وأثبت أن الرئيس السيسي سوف يلتقي مجموعًا من رجال الأعمال والقائمين على الصناعة، خلال زيارته إلى سلطنة عمان.

وذكر أنه من المقرر قيام الرئيس بزيارة مدينة أبوظبى للقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتأتى الزيارة في إطار التشاور، موضحا أن العلاقات المصرية الإماراتية تاريخية، وهناك حرص من الرئيس على لقاء أشقائه في الإمارات لتبادل وجهات النظر.

برجاء اذا اعجبك خبر «الرئاسة»يؤكد أن حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لعمان هي الأولى لرئيس مصري منذ 2009 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم