رئيس جامعة دمنهور: مصر مستهدفة فكريا
رئيس جامعة دمنهور: مصر مستهدفة فكريا

رئيس جامعة دمنهور: مصر مستهدفة فكريا

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس جامعة دمنهور: مصر مستهدفة فكريا .

صحيفة الوسط - كرم الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، طلاب دبلومة مهارات الشغل الأساسية " basic business skills "، لاجتيازهم بنجاح الدبلومة المهنية الأساسية لسوق الشغل التى تم تنظيمها لمده 180 ساعة، بقاعة الفيديو كونفرانس بإدارة الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة، أن ما يحققه الإنسان من نجاح، نتاج جهده وعمله وتحديد أهدافه واستثمار وقته، حيث إن التأهيل لسوق الشغل يعتبر من الأمور الضرورية للالتحاق بالعمل ليمتلك قدرة كبيرة من الخبرة والمعرفة التى تساهم فى نجاح الأعمال سواء على المستوى الفردي أو الجماعي أو العملي.

وأشار إلى أنه يجب استخدام التكنولوجيا بشكل إيجابى يخدم الأمن القومى لمصر، لأن مصر مستهدفة وهناك جهات تستهدف تدمير الفكر وغزو عقول الشباب، مؤكدا أن مصر ستظل بأمان بجيشها وشبابها ورجالها، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يسعى جاهدا لدفع معدلات التنمية والتقدم، ويجب أن نخطو على خطاه وأن يكون الشباب واعيا وقادرا على مواجهة أى تحديات أو مشكلات أو تهديدات.

وحضر التكريم اللواء محمد الصول المؤرخ العسكرى أحد أبطال حرب اكتوبر.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس جامعة دمنهور: مصر مستهدفة فكريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن