بالترتيب... 4 أسباب وراء تركك لوظيفتك
بالترتيب... 4 أسباب وراء تركك لوظيفتك

بالترتيب... 4 أسباب وراء تركك لوظيفتك حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالترتيب... 4 أسباب وراء تركك لوظيفتك .

صحيفة الوسط - العالم _ منوعات 

في أخذ رأي للرأي، أجراه صحيفة "لينكدن" للتوظيف والتواصل الاجتماعي، على أضخم من 1000 شخص حول العالم، وفقا لمجلة "تايم" الأمريكية، أظهر بالترتيب عن المشكلات وراء ترك الشغل، والتي لم يكن من بينها المشكلات المذكورة أعلاه:

1" عدم التقدم والتطور

يأتي هذا السبب في المقدمة، بعدما أجمع عليه 45 في المئة من المشاركين في أخذ رأي الرأي، والذين يرون أنه سبب كافي للغاية لترك الشغل، حتى ولو كانوا ماهرين فيما يفعلونه.

إذا فإن مفهوم احتفالك بترك عملك، بعد أن قضيت 40 عاما فيه، ومكافأتك عن هذا بساعة ذهبية، وخطاب شكر، أصبح بائدا في العصر الحالي.

2" القيادة الضعيفة

نال هذا الدافع نسبة 41 في المئة في الاستطلاع، خاصة عندما يتسبب القائد في غرق السفينة، ما يدفعك مجبرا للقفز منها، والبحث عن شركة جديدة مازالت تحت الإنشاء، من أجل النجاة بحياتك ومستقبلك.

3" البحث عن تحديات جديدة

جاء هذا الدافع في المركز الثالث، بعد نيله نسبة 36 في المئة، في أخذ رأي الرأي، وبرر هؤلاء أسبابهم، في رغبتهم في البحث عن وظائف تشكل تحديات جديدة لهم، وذلك لرفضهم تكرار عملهم طوال الوقت، فلماذا البقاء في مكان قد يتسبب في ضرر لي؟

4" تقدير أفضل

يأتي في المركز الرابع، هذا الدافع، بعد نيله نسب 34 في المئة.

ويرغب أصحاب هذه النسب، في الحصول على تقدير أفضل في مكان الشغل، مثل الحصول على زيادة في رواتبهم، واعتراف أفضل بمجهوداتهم في الشغل.

برجاء اذا اعجبك خبر بالترتيب... 4 أسباب وراء تركك لوظيفتك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم