مرصد الكهرباء: 8900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع
مرصد الكهرباء: 8900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع

مرصد الكهرباء: 8900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرصد الكهرباء: 8900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع .

صحيفة الوسط - توقع مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك أن تكون هناك زيادة احتياطية في الإنتاج المتاح الأن السبت، تبلغ 8900 ميجاوات، مشيرا إلى أنه لم يتم تخفيض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال بالتنسيق مع المشتركين.

ومن المتوقع أن يخبر الحمل الأقصى الأن 24 ألفا و600 ميجاوات مقابل 23 ألفا و100 ميجاوات أمس، وفقا لما ذكره المرصد في نشرته الأن، التي أشار فيها إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 16 ألفا و800 ميجاوات.

ونوه المركز القومي للتحكم بأن مؤشر حالة الحمل ظهر الأن باللون الأخضر منذ منتصف الليل حتى السادسة مساء، وكان قد ظهر أمس باللون الأخضر طوال الأن.

يذكر أنه لم يتم تخفيف أحمال منذ يونيو 2015، ولم يعد يتم إِجْتِياز التيار بسبب عدم توفر الكهرباء.

ويصدر المرصد نشرته اليومية لخدمة مجموع من الأهداف وعلى رأسها الترشيد وهو تحقيق الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة الكهربائية، حيث إنه عبارة عن شركة من الإجراءات التي تؤدي إلى هبوط استهلاك الطاقة.

برجاء اذا اعجبك خبر مرصد الكهرباء: 8900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد