محافظ الدقهلية: مبادرة "مصر أمانة في إيدك" تخص كل مواطن مصري
محافظ الدقهلية: مبادرة "مصر أمانة في إيدك" تخص كل مواطن مصري

محافظ الدقهلية: مبادرة "مصر أمانة في إيدك" تخص كل مواطن مصري

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الدقهلية: مبادرة "مصر أمانة في إيدك" تخص كل مواطن مصري .

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الأن السبت، أن الشغل المتقن من أجل مؤسسات الدولة ومؤسسات التصنيع والإنتاج أهم بكثير من القائمين بالعمل على رأس المؤسسة لأنه يصب في النهاية في صالح الدولة.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لمبادرة الحوار المجتمعي "مصر أمانة بين إيديك" التي تنظمها مديرية القوى العاملة بالمحافظة، والتي تستمر خلال الفترة من 3 الى 5 فبراير الحالي، بحضور محمد عيسى، رئيس الادارة المركزية لعلاقات الشغل بوزارة القوى العاملة، أحمد القللي، وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية، وقيادات القوى العاملة بالمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وكلاء الوزارة، نواب البرلمان بالدقهلية، وجمع كبير من أصحاب الأعمال والعاملين بالمصانع والشركات على ارض الدقهلية.

وأشار محافظ الدقهلية، أن هذه المبادرة تخص كل مواطن مصري على أرض الدولة، سواء من العاملين بالدولة او في أي صحيفة من المواقع، مشيرا إلى أن الالتزام وإتقان الشغل ليست مجرد شعارات نرددها ولكن على الجميع أن يتساءل ماذا قدمت لبلدي؟ مضيفًا أن نجاح منظومة الشغل في أي صحيفة يقوم على علاقة تضامنية بين صاحب الشغل والعاملين والدولة.

وأشار المحافظ، ان لكل منا دوره الهام والرئيسي في تقدم ورقي مصرنا الغالية وعلى الجميع ان يستشعر مسئوليته تجاه وطنه.

وذكر الشعراوي، إن "مصر أمانه بين إيدينا كلنا"، مؤكدا أن على كل فرد في المجتمع أن ينطلق بنفسه من أجل هذا صحيفة الوسط وأن يكون حب صحيفة الوسط مترجما الى عمل جاد مخلص وإنتاج متميز، مضيفًا ان الولاء والانتماء للعمل هو ولاء وانتماء لنفسك ومصدر رزقك وهو انتماء للمؤسسة وفى النهاية انتماء للدولة، مشيرا أن نجاح كل مؤسسات الدولة هو نجاح مصرنا الغالية.

وفي نهاية الجلسة وجه محافظ الدقهلية، الشكر والتقدير لجميع القائمين على تنظيم تلك المبادرة وفى مقدمتهم مديرية القوى العاملة بالدقهلية والعاملين بها.

ومن الجدير بالذكر أن تلك المبادرة تستهدف تعظيم التكامل والتواصل بين ثلاثية الشغل والانتاج "أصحاب الأعمال، العاملين، الدولة" وذلك من خلال حوار متبادل لتأكيد الأدوار التي يقوم بها كل طرف من الأطراف من أجل زيادة الانتاج وتحقيق منظومة اقتصادية وإنتاجية قوية تساعد على تقدم وازدهار الدولة من خلال زيادة الاستثمارات وتحقيق أعلى معدلات الانتظام والتكامل بين الثلاثية.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الدقهلية: مبادرة "مصر أمانة في إيدك" تخص كل مواطن مصري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد