نائبة: هاشتاج «عمان ترحب بمصر الكنانة» يؤكد احتفظنا بمكانتنا في قلوب أشقائنا
نائبة: هاشتاج «عمان ترحب بمصر الكنانة» يؤكد احتفظنا بمكانتنا في قلوب أشقائنا

نائبة: هاشتاج «عمان ترحب بمصر الكنانة» يؤكد احتفظنا بمكانتنا في قلوب أشقائنا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائبة: هاشتاج «عمان ترحب بمصر الكنانة» يؤكد احتفظنا بمكانتنا في قلوب أشقائنا .

صحيفة الوسط - أثبتت النائبة سعاد المصري وكيل لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان ومسئول الاتصال السياسي لائتلاف دعم مصر ببورسعيد ، أن تصدر هاشتاج "عمان ترحب بمصر الكنانة" قائمة أضخم الهاشتاجات تداولا على صحيفة التدوينات القصيرة "تويتر" بمسقط، وذلك قبل الزيارة المقررة صباح الغد الأحد للرئيس عبد الفتاح السيسي لسلطنة عمان، يؤكد أن مصر محتفظة بمكانتها داخل قلوب أبناء الشعوب العربية.

وأضافت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه قيادة البلاد وهو حريص كل الحرص على لم ضم العرب وعلى وحدتهم، ويضع دائما الأمن القومي العربي على رأس اهتماماته، ويدافع عن كل شبر من أراضيه، والأن هو يجني إخلاصه لوطنه العربي بهذا الترحاب الشديد من أبناء العرب جميعا الذين يدركون معنى كلمة "السيسي قائد عربي" رئيس أحبه وطنه العربي الكبير فأحبه أبناء الشعوب العربية.

ومن المتوقع أن تتناول الزيارة التي تعتبر الأولى للرئيس السيسي، منذ توليه مهام الرئاسة فى مصر، بحث ومناقشة سبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والتى تستمد قوتها من تعدد جوانب الترابط المشترك بين البلدين وتشعبها وعدم اقتصارها على جانب واحد، وثمة علاقات تجارية واقتصادية وإعلامية وثقافية قوية، بالإضافة إلى حديث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

برجاء اذا اعجبك خبر نائبة: هاشتاج «عمان ترحب بمصر الكنانة» يؤكد احتفظنا بمكانتنا في قلوب أشقائنا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد