رئيس جهاز حماية المستهلك يؤكد للجميع المواطنين: «الدواجن منخفضة السعر صالحة للأكل»
رئيس جهاز حماية المستهلك يؤكد للجميع المواطنين: «الدواجن منخفضة السعر صالحة للأكل»

رئيس جهاز حماية المستهلك يؤكد للجميع المواطنين: «الدواجن منخفضة السعر صالحة للأكل» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس جهاز حماية المستهلك يؤكد للجميع المواطنين: «الدواجن منخفضة السعر صالحة للأكل» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن هناك دواجن مجمدة جاءت من برازيليا وأوكرانيا، وأعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية يوم الخميس السابق أنها موجودة بالمنافذ بسعر 17 جنيهًا للكيلو.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع فضائية «الحدث الأن» مساء السبت، أن منافذ الجيش والتموين تقوم ببيع الدواجن بسعر منخفض، وأن الفترة الماضية شهدت استيراد كمية كبيرة من الدواجن مما أدى إلى هبوط أسعارها.

وأشار أن البعض يقوم ببيع الدواجن التي قاربت صلاحيتها على الانتهاء ولكنها مازالت في فترة الصلاحية وصالحة للأكل، داعيا المواطنين عدم الشراء إلا من المنافذ الحكومية والمجمعات الاستهلاكية والقوات المسلحة والداخلية ووزارة الزراعة.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس جهاز حماية المستهلك يؤكد للجميع المواطنين: «الدواجن منخفضة السعر صالحة للأكل» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم