رئيس جامعة مصر: التوعية السياسية للطالب تعني التعريف بحقوقه وواجباته السياسية تجاه وطنه
رئيس جامعة مصر: التوعية السياسية للطالب تعني التعريف بحقوقه وواجباته السياسية تجاه وطنه

رئيس جامعة مصر: التوعية السياسية للطالب تعني التعريف بحقوقه وواجباته السياسية تجاه وطنه حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس جامعة مصر: التوعية السياسية للطالب تعني التعريف بحقوقه وواجباته السياسية تجاه وطنه .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثبت الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة مصر دعم الجامعة لاتحاد الطلاب، وأن التوعية السياسية للطالب لا تعني تَجْرِبَة سياسات الأحزاب داخل الجامعة، بل تعني التوعية بحقوقه وواجباته السياسية تجاه وطنه.

وأثبت الخشت، خلال لقائه الأن السبت، مع مجلس اتحاد طلاب الجامعة بتشكيلة الجديد، أن المرحلة الراهنة تتطلب يقظة ووعي بالتحديات والتهديدات والمخاطر التي تواجها البلاد، مع ضرورة التوعية لدى الطلاب بالمشاركة الإيجابية في بناء صحيفة الوسط في كل الجوانب الاقتصادية والسياسية والمجتمعية، وكذلك التوعية بالمشاركة في العملية الديمقراطية.

وناقش الاجتماع الأطر العامة للنشاط الطلابي خلال الفصل الدراسي الثاني وتوسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب في الأنشطة المختلفة، ومشاركة الاتحاد في الأنشطة التثقيفية والموسم الثقافي والفني الذي تقدمه الجامعة لطلابها.

واستمع الدكتور محمد عثمان الخشت لأفكار مجلس اتحاد طلاب الجامعة ومقترحاتهم في المرحلة القادمة، وذلك فيما يتعلق بالأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب، وأثبت رئيس الجامعة، لمجلس الاتحاد إلى تلبية طلباتهم وتحقيق طموحاتهم من أجل خدمة الطلاب.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس جامعة مصر: التوعية السياسية للطالب تعني التعريف بحقوقه وواجباته السياسية تجاه وطنه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم