محافظ القليوبية وبدوي يدشنان "برلمان شباب طوخ"
محافظ القليوبية وبدوي يدشنان "برلمان شباب طوخ"

محافظ القليوبية وبدوي يدشنان "برلمان شباب طوخ"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ القليوبية وبدوي يدشنان "برلمان شباب طوخ" .

صحيفة الوسط - أعلن النائب أحمد بدوي عضو مجلس النواب عن دائرة طوخ وقها، تدشين أول برلمان للشباب بطوخ، بمشاركة 250 شابا وفتاة من من أبناء المركز ومدينة قها، بحضور اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية في تجربة جديدة لتمكين الشباب تتم للمـرة الأولي، مشيرا أن المحافظ أقر تعميم الفكرة على مستوي مدن ومراكز المحافظة.

والتقى عشماوي شباب "برلمان طوخ وقها" بحضور بدوي، واستعرض معهم المشكلات التي يمر بها مركز ومدينة طوخ وقها، ووضع الحلول المناسبة لها والاستماع لمقترحات الشباب لحلها والتصدي لها.  

وذكر المحافظ، إن برلمان الشباب مبادرة جيدة وتهدف لتمكينهم استكمالا لجهود القيادة السياسية في عام الشباب.

وحث المحافظ شباب البرلمان على المشاركة المجتمعية والسياسية قائلا: "لو كل شاب خاف على الشارع الخاص بيه، مش هيكون عندنا مشاكل نهائيا".

من ناحيته ذكر النائب أحمد بدوي، إنه سيتم عقد اجتماع موسع للإعلان عن البرلمان وأعضائه الأسبوع القادم، بحضور كافة القيادات المحلية في مدينة طوخ، مشيرا أن البرلمان يضم 250 شاب، إذ يمثل كل قرية 5 من الكوادر الفاعلة بها.

وأضاف، أن البرلمان لن يكون منبرا سياسيا فقط، بل سيتم من خلاله تنظيم أعمال خيرية وخدمات مجتمعية  للنهوض بقرى طوخ.

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ القليوبية وبدوي يدشنان "برلمان شباب طوخ" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن