بدء الحملة الثانية للشباب لتنظيف مدينة براني بمطروح
بدء الحملة الثانية للشباب لتنظيف مدينة براني بمطروح

بدء الحملة الثانية للشباب لتنظيف مدينة براني بمطروح

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء الحملة الثانية للشباب لتنظيف مدينة براني بمطروح .

صحيفة الوسط - انطلقت الأن، حزب لشباب مركز ومدينة سيدي براني غرب مطروح لتنظيف وتجميل المدينة تحت شعار "براني تستحق".

وذكر حمزة المحفوظي، من شباب براني والمشرف على الحملة، إن الحملة هي الثانية في أقل من أسبوع يسهم فيها العديد من شباب المدينة المحبين للعمل العام لتنظيف وتجميل الشوارع والميادين بمشاركة عمال النظافة بمركز ومدينة سيدي براني.

وأضاف المحفوظي، أن الحملة تلقت دعم مباشر من رئيس المدينة حسين الصاوي، تمثل في المعدات والسيارات لرفع المخلفات من الشوارع وتوفير الأدوات الإضافية التى يستخدمها الشباب المتطوعين.

وتابع المحفوظي أن الحملة ليست شعارات فقط ولكن مدينتنا تستحق بذل كل جهد وعرق ولابد أن يسهم أبنائها لخدمة المجتمع المحلي، فالشباب يرغب ويصمم على تحقيق الأفضل، ليشعر بقيمته من خلال مساهمته في تجميل المدينة وبذل جهد ولو بسيط من أجل تحسين الوضع.

ودعا المشرف على حزب "براني تستحق"، الجميع للمشاركة في الحملة، شاكرًا لكل شباب براني اللذين تركو مصالحهم وأعمالهم منذ بداية الأن وتفرغو للعمل من أجل مدينتهم لتقديرهم للبلد وشعورهم بالمسؤولية.

واختتم المحفوظي حديثه قائلًا: أن الحملة مستمرة ولن تتوقف عند هذا الحد، فنحن بدأنا بالشوارع والأماكن التي المزيد للنظافه ورفع القمامة منها، وسنقوم بتعميم الفكرة في المدينة كلها وجميع الأحياء السكنية بها، ونبدأ بعدها في دهان الأرصفه والبلدورات والأعمده، ومدخل المدينة ووضع أعلام مصر على الأعمده لتغيير شكلها إلى الأفضل بما يتناسب مع مكانتها.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء الحملة الثانية للشباب لتنظيف مدينة براني بمطروح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن