"تضامن المنيا"يؤكد أن سددنا مصروفات 526 تلميذا من غير القادرين بـ4 قرى
"تضامن المنيا"يؤكد أن سددنا مصروفات 526 تلميذا من غير القادرين بـ4 قرى

"تضامن المنيا"يؤكد أن سددنا مصروفات 526 تلميذا من غير القادرين بـ4 قرى

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "تضامن المنيا"يؤكد أن سددنا مصروفات 526 تلميذا من غير القادرين بـ4 قرى .

صحيفة الوسط - تابع عصام البديوي محافظ المنيا، أنشطة لجنة تنمية جنوب الوادي في 4 قرى، هي "جزيرة شارونة، شارونة، الناصرية، طهنا الجبل"، وشهد تسليم 25 كرسيا متحركا مقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي لذوي الإعاقة من أبناء القرى الأربع.

وذكر البديوي، إن الهدف الرئيسي من أنشطة لجنة تنمية جنوب الوادي، أن يشعر المواطن بأن الدولة قريبة منه، وأنه لازال محط اهتمام قياداتها وأجهزتها التنفيذية، فضلاً عن خلق نوع من التعايش والانسجام بين المواطنين من خلال الفعاليات الثقافية والفنية المقدمة من وزارة الثقافة، ممثلة في صندوق التنمية الثقافية، للعمل على خلق نوع من التواصل بين أبناء القرية الواحدة، ونبذ العنف والتشدد في الآراء والأفكار وخلق مجتمع متجانس إضافة إلى تحقيق تنمية حقيقية بتلك القرى.

وذكر محمد سيد مدير مديرية التضامن الاجتماعي، إن المديرية سددت المصروفات المدرسية لـ 526 تلميذاً بالمرحلة الابتدائية والإعدادية، من غير القادرين، من أبناء القرى الأربع المنفذ بها تجمعات المرحلة رقم ثلاث من أنشطة لجنة تنمية جنوب الوادي، بمبلغ يصل إلى 54 ألف و895 جنيهاً.

وتواصل مديرية تموين المنيا جهودها بالفعاليات من خلال الدفع بسيارات السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين من أهالي القرى، لتخفيف العبء عن كاهلهم في ظل زيادة الأسعار واحتكار التجار للأسواق، كما تواصل مديرية الصحة تنظيم القوافل طبية والعلاجية بالقرى الأربع المستهدفة خلال المرحلة رقم ثلاث لتقديم خدمة طبية وعلاجية بالمجان لأهلها.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر "تضامن المنيا"يؤكد أن سددنا مصروفات 526 تلميذا من غير القادرين بـ4 قرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن