إحضار 6 مطلوبين أمنيا في 110 شقق إيجار حـديث وفندقين بالإسكندرية
إحضار 6 مطلوبين أمنيا في 110 شقق إيجار حـديث وفندقين بالإسكندرية

إحضار 6 مطلوبين أمنيا في 110 شقق إيجار حـديث وفندقين بالإسكندرية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار 6 مطلوبين أمنيا في 110 شقق إيجار حـديث وفندقين بالإسكندرية .

صحيفة الوسط - شنّ ضباط حكومة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، عدة حملات تفتيشية بدوائر أقسام المدينة، لفحص الشقق المفروشة والإيجار الجديد والفنادق السياحية، للتحقق من هويتهم، وللبحث عن عناصر المتطرفة والكشف على القاطنين سياسيًا وجنائيًا.

وأوقعت الحملات 6 أشخاص مطلوب التنفيذ عليهم في 7 أحكام قضائية إِحْتِجاز جنائي، بمشاركة ضباط حكومة البحث الجنائي وإدارات وأقسام المديرية ومجموعات مسلحة من الإدارة العامة للأمن المركزي بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية.

وأشار بيان صادر من مديرية أمن الإسكندرية، أن الحملة استهدفت البحث عن العناصر الخطرة والخارجين عن القانون، بهدف القضاء على البؤر الإجرامية، وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والمسجلين إجراميًا، والتحقق من هويته المترددين علي الشقق المفروشة والإيجار الجديد والفنادق السياحية.

وذكر اللواء مصطفي النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إن الحملة فحصت مجموع 110 شقه مفروشة ومؤجرة بنظام قانون الإيجارات الجديد، وفندقين سياحيين بمختلف أحياء الإسكندرية، بإجمالي 223 شخصًا من المترددين على الشقق المفروشة والفنادق السياحية، والكشف عليهم سياسيًا وجنائيًا منهم 6 أشخاص مطلوب التنفيذ عليهم في مجموع 7 أحكام قضائية إِحْتِجاز جنائي.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار 6 مطلوبين أمنيا في 110 شقق إيجار حـديث وفندقين بالإسكندرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن