فيديو.. مرتضى منصور ردا على بيان الحركة المدنية: عيال فاضية وأحزاب أوضة وصالة
فيديو.. مرتضى منصور ردا على بيان الحركة المدنية: عيال فاضية وأحزاب أوضة وصالة

فيديو.. مرتضى منصور ردا على بيان الحركة المدنية: عيال فاضية وأحزاب أوضة وصالة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. مرتضى منصور ردا على بيان الحركة المدنية: عيال فاضية وأحزاب أوضة وصالة .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

شبه مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، رئيس نادى الزمالك، الأحزاب والشخصيات المشاركة فى توقيع بيان الحركة المدنية الديمقراطية بالعصابة الإجرامية – بحسب قوله، متسائلًا: "من أعطاكم الحق للتحدث باسم الشعب؟.. هل لديكم حزب قوى لديه 2 مليون أو 3 ملاين تتحدثون باسمهم؟.. ده كل أحزابكم أوضة وصالة".

وأشار مرتضى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع على فضائية صدى البلد، إلى أنه يعرف موسى مصطفى موسى، المرشح فى انتخابات الرئاسة المقبلة، منذ 20 عامًا، مؤكدًا على أن موسى هو من أظهر تزوير أيمن نور، ويتم توجيه الإساءة إليه، مضيفًا: "معظم التوكيلات التى قدمها المتحدثين عن عدم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ستجدها مزورة".

 

وطالب مرتضى منصور، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة الكشف عن المتآمرين للمواطنين، لأن هناك قنوات معادية تعمل 24 ساعة لغسيل عقول المواطنين، مضيفًا أن الشعب بأكمله مع الرئيس فيما ذكر خلال تتويج حقل "ظهر"، موجهًا حديثه إلى الحركة المدنية الديمقراطية: "الشعب كله لن يسمح لأحد بالعودة إلى ما حدث قبل 7 سنوات.. انتوا عاوزين نرجع للخراب والفوضى تانى.. ثم من خالد على ده.. ده مينفعش ريس مدينة ميت غمر.. ومن فوض المتحدثين فى بيان الحركة المدنية الديمقراطية دول.. دى عيال فاضية".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. مرتضى منصور ردا على بيان الحركة المدنية: عيال فاضية وأحزاب أوضة وصالة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع