كفر الشيخ يتقدم بشكوى رسمية للجبلاية احتجاجًا على الظلم التحكيمي
كفر الشيخ يتقدم بشكوى رسمية للجبلاية احتجاجًا على الظلم التحكيمي

كفر الشيخ يتقدم بشكوى رسمية للجبلاية احتجاجًا على الظلم التحكيمي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كفر الشيخ يتقدم بشكوى رسمية للجبلاية احتجاجًا على الظلم التحكيمي .

صحيفة الوسط - تقدم مجلس حكومة نادي كفر الشيخ الرياضي، برئاسة أشرف أبو حليمة، احتجاجًا رسميًا، إلى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضًا على الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريق الكرة المُشارك في دوري الممتاز (ب) بالمجموعة الثالثة "بحري"، خاصة ما حدث في اللقاء الأخير أمام سماد أبوقير والتي تبلغ بالتعادل الإيجابي 1 /1 .

وذكر "أبو حليمة"، في شكواه، إن نادي كفر الشيخ تحمل وجماهيره فوق طاقتهم من قرارات ظالمة وأخطاء تحكيمية فادحة – على حد وصفه- ومع ذلك رفضنا استخدام سياسة الصوت العالي التي يظن البعض أنها الرهان الوحيد لتحقيق الأهداف، مشيرًا إلى أن هناك تربصًا واضحًا بالنادي ومحاولات للنيل من حقوقه المشروعة.

وطالب رئيس نادي كفر الشيخ الأستجواب العاجل في الوقائع المرفقة مع الشكوى الذي تقدم بها، وموافاة النادي بالقرارات التي تحقق العدالة وتحفظ حقوق النادي، مع تثبيت طاقم تحكيم دولي لمباراة الفريق المقبلة ضد فريق حرس الحدود وخاصة أن المنافس المباشر للنادي في مشوار المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

برجاء اذا اعجبك خبر كفر الشيخ يتقدم بشكوى رسمية للجبلاية احتجاجًا على الظلم التحكيمي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد