معلومـات مشكلة الشاعر "عبد المعطي حجازي" بمعرض الكتاب.. وهذا ما أثار حفيظته
معلومـات مشكلة الشاعر "عبد المعطي حجازي" بمعرض الكتاب.. وهذا ما أثار حفيظته

معلومـات مشكلة الشاعر "عبد المعطي حجازي" بمعرض الكتاب.. وهذا ما أثار حفيظته حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات مشكلة الشاعر "عبد المعطي حجازي" بمعرض الكتاب.. وهذا ما أثار حفيظته .

صحيفة الوسط - تعرض الكاتب أحمد عبد المعطي حجازي لموقف أثار حفيظته بمعرض مصر الدولي للكتاب، حيث فوجئ بنقل تجمعات الأمسية الشعرية إلى مكان أخر  قبل المعرض بأيام قليلة.

وذكرت مصادر إن ما حدث بخصوص اليــوم الشعرية الأولى بمعرض الكتاب مع الكاتب كان "سوء فهم".

كان "حجازي" قد اعتذار عن الحضور لإحدى الأمسيات الشعرية بمعرض مصر الدولي للكتاب، مؤكدًا أنه فوجئ قبل المعرض بأيام قليلة، بنقل تجمعات الأمسيات الشعرية من القاعة الرئيسية إلى مخيم آخر لا يفصح مدار استعداده وتجهيزاته لاستقبال الشعراء، وتساءل قائلا: "لماذا أنزلتم الشعر من عليائه؟".

وأضافت المصادر، "تم التواصل مع حجازي، وتفهم الوضع بعد أن أوضحنا له سر نقل وتجميع النشاط في مخيم (فؤاد حداد) بدلًا من القاعة الرئيسية".

وتابعت المصادر: "نقلنا نشاط الشعر في المخيم الجديد بدلا من إقامة جزء منه بالقاعة الرئيسية، كنوع من التنظيم، وحتى لا يلح البعض بإلقاء أشعاره في القاعة الرئيسية بينما يلقي الآخرون أشعارهم في مخيم الفنون خلال الدورات الماضية، خاصة أن تجهيز مخيم فؤاد حداد تم على أعلى مستوى".

وأشارت المصادر إلى أن "حجازي" سيشارك في اللقاء الفكري المقرر، الإثنين القادم بالقاعة الرئيسية.

برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات مشكلة الشاعر "عبد المعطي حجازي" بمعرض الكتاب.. وهذا ما أثار حفيظته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية