مرتضى منصور يكشف النقاب: لن أصوّت للسيسي في الانتخابات الرئاسية (فيديو)
مرتضى منصور يكشف النقاب: لن أصوّت للسيسي في الانتخابات الرئاسية (فيديو)

مرتضى منصور يكشف النقاب: لن أصوّت للسيسي في الانتخابات الرئاسية (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرتضى منصور يكشف النقاب: لن أصوّت للسيسي في الانتخابات الرئاسية (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، إنه لن يصوت للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات القادمة، قائلا: «عشان ماحدش يقول عليا بطبل، ولو كنت هنتخبه كنت عملتله توكيل في مجلس النواب».

وأضاف «منصور»، في مداخلة هاتفية بالإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أنه على الحركة المدنية ممن أصدورا بيانا للتحريض لعدم المشاركة في الانتخابات الرئاسية، أن يقولوا من فوضهم من الشعب لعرض هذا البيان، مشيرا إلى أنه لا أحد منحهم تفويضا للتحدث باسم الشعب.

وأثبت أنه يجب تحديد غرامة لمن يمتنع عن التصويت بالانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن من يمتنع عن التصويت بانتخابات نادي الزمالك يغرم بقيمة 500 جنيه، موضحًا أن مصر تتعرض لمؤامرة خارجية داخلية كما حدث في عام 2011.

برجاء اذا اعجبك خبر مرتضى منصور يكشف النقاب: لن أصوّت للسيسي في الانتخابات الرئاسية (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم