«الإسكان»يؤكد أن الوزارة تبذل أكبر ما في وسعها من أجل القضاء على العشوائيات
«الإسكان»يؤكد أن الوزارة تبذل أكبر ما في وسعها من أجل القضاء على العشوائيات

«الإسكان»يؤكد أن الوزارة تبذل أكبر ما في وسعها من أجل القضاء على العشوائيات حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الإسكان»يؤكد أن الوزارة تبذل أكبر ما في وسعها من أجل القضاء على العشوائيات .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

علق هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم وزارة «الإسكان»، على تطوير الوزارة تل العقارب العشوائية وإطلاق عليها «روضة السيدة»، موضحًا أن الوزارة تسعى لبذل أكبر ما في وسعها من أجل القضاء على العشوائيات وتم بالفعل تطوير أضخم من منطقة عشوائية في مختلف المحافظات.

وأضاف «يونس»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء DMC»، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة «DMC»، أن هناك ثقة بين المواطنين والحكومة، مستطردًا: «قبل كده لو الدولة طلبت من الشعب أنه يخلي مكان العشوائيات مكنش بيرضى بس دلوقتي الوضع اختلف».

وأشار إلى أنه سيتم تسكين أهالي «روضة السيدة» في 30 يونيو القادم، مؤكدًا أنه خلال العام الحالي سيتم الانتهاء من كافة المناطق العشوائية على مستوى الجمهورية وتطويرها.

برجاء اذا اعجبك خبر «الإسكان»يؤكد أن الوزارة تبذل أكبر ما في وسعها من أجل القضاء على العشوائيات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم