رئيس جامعة بني سويف: نُشُور تحقيق في واقعة سقوط "9 لاعبين» من «الأسانسير»
رئيس جامعة بني سويف: نُشُور تحقيق في واقعة سقوط "9 لاعبين» من «الأسانسير»

رئيس جامعة بني سويف: نُشُور تحقيق في واقعة سقوط "9 لاعبين» من «الأسانسير» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس جامعة بني سويف: نُشُور تحقيق في واقعة سقوط "9 لاعبين» من «الأسانسير» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، إنه يجري تحقيقا حاليا في واقعة سقوط أسانسير بفندق الجامعة بـ9 لاعبين، مؤكدا على سلامة جميع اللاعبين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «العاصمة» المذاع على فضائية «العاصمة» أن الواقعة لم تستغرق من 10 إلى 12 دقيقة، مشيرا إلى أن اللاعبين أصروا على النزول في الأسانسير بأعداد تزيد عن سعته الاستيعابية.

وتابع «الأسانسير عادة ما يتفهم خمسة لاعبين، ولكن الـ9 لاعبين أصروا على النزول دفعة واحدة رغم تشديدات العامل وهو ما تسبب في سقوط الأسانسير من الدور الثاني للأول نتيجة الحمولة الزائدة».

وأشار رئيس جامعة بني سويف إلى أنه كان قد وجه جدير تعليماته بضرورة صيانة كافة الأسانسيرات الموجودة بالجامعة والوحدات والمراكز التابعة لها وتوفير عامل لكل أسانسير.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس جامعة بني سويف: نُشُور تحقيق في واقعة سقوط "9 لاعبين» من «الأسانسير» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم