«الأعلى للإعلام» يطلب عدم بث إعلانات شركات الحراسة إلا بعد ترخيصها
«الأعلى للإعلام» يطلب عدم بث إعلانات شركات الحراسة إلا بعد ترخيصها

«الأعلى للإعلام» يطلب عدم بث إعلانات شركات الحراسة إلا بعد ترخيصها حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الأعلى للإعلام» يطلب عدم بث إعلانات شركات الحراسة إلا بعد ترخيصها .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خطابًا للمؤسسات الصحفية والإعلامية، للمطالبة بعدم نشر أو بث الإعلانات الخاصة ببعض شركات حراسة المنشآت، إلا بعد التأكد من حصولها على التراخيص الرسمية اللازمة.

وجاء في الخطاب، أنه تلاحظ خلال الآونة الأخيرة قيام بعض شركات حراسة المنشآت بالإعلان بوسائل الإعلان المختلفة عن احتياجها لأفراد أمن وحراسة المنشآت بالإعلان بوسائل الإعلان المختلفة عن احتياجها لأفراد أمن وحراسة دون حصولها على التراخيص اللازمة من الأجهزة الأمنية المختصة.

وأشار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه تلقى خطابا من وزارة الداخلية يفيد بعدم نشر تلك الإعلانات إلا بعد التأكد من الحصول على التراخيص الرسمية من قبل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، مناشدا الصحف ووسائل الإعلام بعدم نشر أو بث تلك الإعلانات إلا بعد التأكد من حصولها على التراخيص الرسمية اللازمة.

برجاء اذا اعجبك خبر «الأعلى للإعلام» يطلب عدم بث إعلانات شركات الحراسة إلا بعد ترخيصها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم