موسى مصطفى: دعوات مقاطعة الانتخابات خيانة عظمى.. وأيمن نور فاقد الأهلية
موسى مصطفى: دعوات مقاطعة الانتخابات خيانة عظمى.. وأيمن نور فاقد الأهلية

موسى مصطفى: دعوات مقاطعة الانتخابات خيانة عظمى.. وأيمن نور فاقد الأهلية

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسى مصطفى: دعوات مقاطعة الانتخابات خيانة عظمى.. وأيمن نور فاقد الأهلية .

صحيفة الوسط - قال موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسى، أن دعوات مقاطعة الانتخابات تعتبر خيانة عظمى، موضحًا أنه لو كان يملك السلطة لقدم كل هؤلاء المحرضين للمحاكمة لأنهم يضرون الشعب المصرى ويوجهون اتهامات لمصر فى الخارج.

 

وأوضح موسى مصطفى موسى، خلال حواره ببرنامج مساء DMC، أن أيمن نور فاقد الأهلية، ولا يعرف أى شىء ولا يحترم الدولة، وقدم قناة لا تساوى شيئًا، ويستغلها للتطاول على الجميع وعلى الرئيس السيسى، وحينما ترشح هو ترك الرئيس وبدأ يهاجمه.

 

وتابع المرشح الرئاسى، أنه وجد العديد من المشاكل خلال وضع برنامجه، مثل تعويم الجنيه، الذى كانت له آثار صعبة، ولكنه وجد فرصًا للاستفادة من تعويم الجنيه بشرط تشغيل المصانع المغلقة وتحويلها بأسهم للشباب، وصناعة رأسمالية وطنية وعلاقة بين المستثمر والدولة بشرط أن الشباب الممتلكين للأسهم يكون لديهم صناعة التسويق والتصدير.

 

وأشار إلى أن مصر دولة مستهدفة من دول كبرى لديها إمكانيات مالية عالية جدًا مثل أمريكا وقطر وإيران وإسرائيل، موضحًا أن كافة هذه الملفات تتحد علينا، ونحن الآن نحاول أن نرى كيف نجعل مصر على خريطة العالم بشكل له وزنه.

 

برجاء اذا اعجبك خبر موسى مصطفى: دعوات مقاطعة الانتخابات خيانة عظمى.. وأيمن نور فاقد الأهلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع