سفير مصر بعمان عن استعدادات استقبال الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: «لم أشهد مثلها في حياتي»
سفير مصر بعمان عن استعدادات استقبال الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: «لم أشهد مثلها في حياتي»

سفير مصر بعمان عن استعدادات استقبال الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: «لم أشهد مثلها في حياتي» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سفير مصر بعمان عن استعدادات استقبال الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: «لم أشهد مثلها في حياتي» .

صحيفة الوسط - ذكر السفير محمد غنيم، سفير مصر في سلطنة عمان، إن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى السلطنة تأتي تلبية لدعوة من السلطان قابوس بن سعيد، وهي الأولى للرئيس السيسي.

وأضاف «غنيم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء السبت، أن سلطنة عمان تتخذ كافة الإجراءات اللازمة احتفاءً بزيارة الرئيس السيسي، مشيرًا إلى اتسام الزيارة بمظاهر ترحيبية واحتفالية غير مسبوقة على المستويين الشعبي والرسمي.

واستطرد: «لا أستطيع وصف الترحيب والسعادة على المستوى الشعبي، بزيارة الرئيس السيسي، وآخر كان هاشتاج (سلطنة عمان ترحب بمصر الكنانة) وتصدر تويتر بعد صدوره بساعات، وعلى المستوى الرسمي فأنا كدبلوماسي لم أشهد في حياتي هذا النوع من الترحيب والسرعة والأبواب المفتوحة بطريقة غير مسبوقة».

وأشار إلى وجود أعلام مصر وعمان في شوارع السلطنة، بالإضافة إلى مراسم «غير مسبوقة»، لاستقبال الرئيس «السيسي»، مثل استقبال 121 فارس لموكب الرئيس وطلقات مدفعية وأجواء حفل تجمعي غير مسبوقة، على حد وصفه.

وأشار أن جدول أعمال الزيارة يشمل شركة كبيرة للغاية من الموضوعات، على رأسها قضايا المنطقة العربية والشرق الأوسط، مستطردًا: «المنطقة المزيد إلى جلوس الحكماء بصورة هادئة لبحث كيف يمكن حلحلة العقابات وتهدئة الأوضاع في المنطقة».

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يقوم بزيارة سلطنة عمان الأن الأحد، للمرة الأولى منذ تولية رئاسة الجمهورية، ويبدأ بعدها حضور لدولة الإمارات.

برجاء اذا اعجبك خبر سفير مصر بعمان عن استعدادات استقبال الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: «لم أشهد مثلها في حياتي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق