دمياط تقوم بتنفيذ مسابقة لاختيار أفضل مستشفى في المحافظة
دمياط تقوم بتنفيذ مسابقة لاختيار أفضل مستشفى في المحافظة

دمياط تقوم بتنفيذ مسابقة لاختيار أفضل مستشفى في المحافظة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دمياط تقوم بتنفيذ مسابقة لاختيار أفضل مستشفى في المحافظة .

صحيفة الوسط - أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، إجراء مسابقة لاختيار أفضل مستشفى على مستوى المحافظة، وذلك بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية.

ووضعت المحافظة شركة من الشروط يجب توافرها في المستشفى، تتمثل في تناسب وتوافر الأطباء وتخصصاتهم وطاقم التمريض والفنيين، المظهر العام والنظافة العامة، تطبيق سياسة ومعايير الجودة ومكافحة العدوى، وكذلك انتظام أقسام الاستقبال والطوارىء وتوافر الأدوية والمستلزمات بها، وتوافر عيادات خارجية مناسبة وانتظام الشغل بها، وتوافر معامل إصلاحية للأجهزة وتوافر خدمات التحاليل.

وشددت المحافظة، في بيان لها، على ضرورة توافر أقسام الأشعة وصلاحية الأجهزة وتوافر الأفلام وانتظام المخازن والدفاتر وتوافر المستلزمات، وتوافر بنك الدم وصلاحية الثلاجات، إضافة إلى بعض الشروط الأخرى التي تتعلق بالجوانب الصحية، والتنظيمية والعلاجية.

ووضعت معايير تقدير حكومة المستشفى، وجاءت كالآتي "الصيانة للأجهزة والمباني، معدات وتقارير الجودة ومكافحة العدوى، نسب غياب الأطباء، القدرة على الإدارة وتيسير الشغل وحل العقابات ورضا المواطنين المتعاملين مع المستشفى".

برجاء اذا اعجبك خبر دمياط تقوم بتنفيذ مسابقة لاختيار أفضل مستشفى في المحافظة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن