محافظ الدقهلية: توفير 30 مليون جنيه لاستكمال مشروعات إِنْفَـاق صحي متوقفة
محافظ الدقهلية: توفير 30 مليون جنيه لاستكمال مشروعات إِنْفَـاق صحي متوقفة

محافظ الدقهلية: توفير 30 مليون جنيه لاستكمال مشروعات إِنْفَـاق صحي متوقفة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الدقهلية: توفير 30 مليون جنيه لاستكمال مشروعات إِنْفَـاق صحي متوقفة .

صحيفة الوسط - أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الأن، توفير الدعم المالي اللازم لاستكمال مشروعات إِنْفَـاق صحي بمركزي نبروه والسنبلاوين، واستكمال مشروع الصرف الصحي بقرية درين مركز نبروه بتكلفه قدرها 20 مليون جنيه، واستكمال محطه معالجة الصرف الصحي بقرية المقاطعة مركز السنبلاوين بتكلفه قدرها 10 مليون جنيه.

وذكر المحافظ، في بيان صحفي، إنه تم الاتفاق مع الدكتورة هاله السعيد، وزير التخطيط، على توفير الدعم لاستكمال الأعمال بهذين المشروعين لدخولهما الخدمة، في إطار الترابط المشترك والتنسيق المستمر مع الوزارات المعنية بهدف توفير الدعم اللازم للمشروعات الحالي تنفيذها، والتي كانت متوقفة لعدم وجود موارد مالية لاستكمالها بنطاق المحافظة.

ومن ناحيه أخرى أضاف محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية له، توفير الدعم اللازم لاستكمال مجموع من الأندية صحيفة الوسط في كل من طلخا، ميت غمر، نادي الناصرية بجديلة بالمنصورة، مشيرًا إلى الترابط المشترك البناء مع المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، لدعم المؤسسات والأنشطة صحيفة الوسط على مستوى الأندية ومراكز الشباب على مستوى المحافظة، لتكون نقاط إشعاع ثقافي واجتماعي ورياضي لأبناء الدقهلية.

وأشاد الشعراوي، بالاهتمام والتعاون البالغ من الدكتورة هاله السعيد، وزير التخطيط، واستجابتها الفورية لمطالب محافظه الدقهلية في هذا الشأن أو في أي مطالب خاصة بالمشاريع بنطاق المحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الدقهلية: توفير 30 مليون جنيه لاستكمال مشروعات إِنْفَـاق صحي متوقفة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن