تموين كفر الشيخ تلقي القبض علي عددا من أصحاب المخابز استولوا على 440 شيكارة دقيق
تموين كفر الشيخ تلقي القبض علي عددا من أصحاب المخابز استولوا على 440 شيكارة دقيق

تموين كفر الشيخ تلقي القبض علي عددا من أصحاب المخابز استولوا على 440 شيكارة دقيق

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تموين كفر الشيخ تلقي القبض علي عددا من أصحاب المخابز استولوا على 440 شيكارة دقيق .

صحيفة الوسط - ذكر عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث باسم المديرية، إنه تم إحضار مجموعًا من أصحاب المخابز لاستيلاءهم على 440 شيكارة دقيق مدعم، في إطار متابعة الأسواق والمخابز وغيرها من الأنشطة التموينية وضبط المخالفين بدائرة المحافظة.

وكان عماد عبد الغني، حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، وجه بتشكيل حزب تموينية بإدارة تموين الحامول بإشراف عادل العزوني مدير الإدارة، لضبط المخالفين بدائرة المحافظة.

وأضاف الهابط، ان الحملة أسفرت عن رصـد محضر جنحه رقم 6443 ضد "أحمد.ر.ع" مالك مخبز؛ لقيامه بتجميع 5 شيكارة دقيق بلدي مدعم، وتحرير محضر جنحه رقم 6444 ضد "إبراهيم.ر.ع" لقيامه بالصرف الوهمي على ماكينه إِنْفَـاق الخبز مايعادل 136 شيكارة.

وإعداد تقرير ضد "خالد.ا.ع.ا"، قرية غرب تيره، للاستيلاء على 245 شيكارة دقيق بلدي مدعم، وتقرير ضد "إبراهيم.ط"؛ لاستيلاءه على 40 شيكارة دقيق، وتقرير ضد "ثناء.كمال.ا" مقيمة بتفتيش إصلاح الحامول لاستيلاءها على 18 شيكارة دقيق بلدي مدعم.

وأشار المتحدث باسم مديرية تموين كفر الشيخ، أنه جاري العرض على النيابة المختصة وتحصيل المستحقات المالية لحساب الهيئة العامة للسلع التموينية.

برجاء اذا اعجبك خبر تموين كفر الشيخ تلقي القبض علي عددا من أصحاب المخابز استولوا على 440 شيكارة دقيق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن