أبوشقة: ترشحى لرئاسة الوفد لن يأتى بانقلاب على "البدوى".. وتعديل اللائحة مرفوض
أبوشقة: ترشحى لرئاسة الوفد لن يأتى بانقلاب على "البدوى".. وتعديل اللائحة مرفوض

أبوشقة: ترشحى لرئاسة الوفد لن يأتى بانقلاب على "البدوى".. وتعديل اللائحة مرفوض

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبوشقة: ترشحى لرئاسة الوفد لن يأتى بانقلاب على "البدوى".. وتعديل اللائحة مرفوض .

صحيفة الوسط - أكد المستشار بهاء أبو الشقة، سكرتير عام حزب الوفد، إن البعض تداول أنباء حول اجتماعه مع عدد من قيادات الوفد لرفض مقترح السيد البدوى رئيس الحزب الخاص بتعديل اللائحة، وهذا الأمر عارى تماما من الصحة، متابعا:"وفقا للمبادئ والثوابت الوفدية لا نتحرك لأى اجتماع إلا إذا كان معلنا أمام الجميع، وفى نفس الوقت كلنا يعلم أن أى قرار يتخذه الوفديين يكون من خلال جو عالى من الديمقراطية وتصدره الأغلبية".

وأضاف أبو الشقة، خلال تصريح، أنه شخصيا لا ولن يشترك فى أى مؤامرات أو دسائس ضد أى وفدى سواء كان رئيس الحزب أو غيره، فهو طوال عمره لم يسع إلى منصب، كما أن ترشحه لرئاسة حزب الوفد لن يأتى بأى حال من الأحوال انقلابا على شرعية رئيس الحزب الحالى، كما أنه كان ولا يزال من أول الداعمين لأن يكمل السيد البدوى مدته فى رئاسة الحزب كاملة، كما أنه كان ولا يزال ضد أى انتخابات مبكرة لرئاسة الوفد.

وأوضح أبو شقة، إن غالبية قيادات الوفد ترفض وبشدة تعديل لائحة الوفد، خاصة فى هذا التوقيت الحرج قبيل انتخابات رئاسة الحزب، مؤكدا أن إصرار الوفديين على عدم تمرير أى تعديل لللائحة فى هذا التوقيت يعد أمرا سيتصدى له الكل وهو أولهم وفقا للائحة والقانون.

 

برجاء اذا اعجبك خبر أبوشقة: ترشحى لرئاسة الوفد لن يأتى بانقلاب على "البدوى".. وتعديل اللائحة مرفوض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع