٣٤٢١ مدرسة تستقبل طلاب الدقهلية الأن مع بدء الفصل الدراسى الثانى
٣٤٢١ مدرسة تستقبل طلاب الدقهلية الأن مع بدء الفصل الدراسى الثانى

٣٤٢١ مدرسة تستقبل طلاب الدقهلية الأن مع بدء الفصل الدراسى الثانى

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ٣٤٢١ مدرسة تستقبل طلاب الدقهلية الأن مع بدء الفصل الدراسى الثانى .

صحيفة الوسط - أثبت على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن الدراسة بدأت الأن فى مدارس الفترتين للفصل الدراسى الثانى فيما تبدأ صباح الغد بجميع المدارس بإجمالي مجموع "٣٤٢١" مدارس لاستيعاب مجموع "١٣٦٢٤٣٤" طالب موزعين على "٣٠٦٣٢" فصل.

فيما تفقد وكيل الوزارة مجموع من المدارس للاطمئنان علي سير العملية التعليمية مطالبا جميع الإدارات التعليمية بالانتهاء من تسليم الكتب المدرسية للنصف الثاني من العام الدراسي .

وشدد عبد الرؤوف علي ضرورة عدم توقيع أي نوع من أنواع العقاب البدني علي الطلاب واستدعاء ولي الأمر اذا تطلب الأمر وتطبيق لائحة العقاب المقررة من الوزارة موضحا انه لن يقبل أي إهانة أو مساس بحقوق المعلم تقديسا وتفعيلا لدورة في العمليه التعليمية .

وفي نفس السياق أثبت بضرورة قيام لجان المتابعة بعملها لضمان حسن سير الشغل وانتظامه مع الاهتمام بنظافة المدارس والفصول والمعامل ودورات المياه وضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية والإدارات المختلفة لضمان حسن سير العملية التعليمية.

واوصي عبد الرؤوف بضرورة تفعيل الانشطه المدرسية وتطويع كافة الإمكانيات المتاحة لخدمة العمليه التعليمية كما أثبت علي ضرورة تنفيذ خطه الإخلاء والتدريب عليها وتفعيل لجنة الأزمات والكوارث والالتزام بالمواعيد المحددة لتنفيذ طريقة الإخلاء
وتمني سيادته في نهاية جولاته فصلا دراسيا موفقا لجميع العاملين

برجاء اذا اعجبك خبر ٣٤٢١ مدرسة تستقبل طلاب الدقهلية الأن مع بدء الفصل الدراسى الثانى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد