صورة.. هل خدع أيمن نور الأتراك ودخل أراضيهم بجواز سفر مزور؟
صورة.. هل خدع أيمن نور الأتراك ودخل أراضيهم بجواز سفر مزور؟

صورة.. هل خدع أيمن نور الأتراك ودخل أراضيهم بجواز سفر مزور؟

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صورة.. هل خدع أيمن نور الأتراك ودخل أراضيهم بجواز سفر مزور؟ .

صحيفة الوسط - حصل "صحيفة الوسط" على صورة ضوئية لجواز السفر الخاص بأيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الموالية للإخوان، حيث أشارت مصادر من بين العاملين بالقناة إلى أن البيانات الواردة فى جواز السفر تثير تساؤلات حول صحة الوثيقة من الأساس.

وأوضحت المصادر، إن البيانات الواردة فى جواز السفر تشير فى خانة المؤهل إلى أنه "حاصل على دكتوراة فى العلوم السياسية "، وهو ما يتناقض مع البيانات التى كررها هو بنفسه أكثر من مرة ومدونة على الصفحة التعريفية الخاصة به على موقع الويكبيديا بأنه حاصل على دكتوراة فى القانون .

وقالت المصادر: "هذا التناقض يطرح إحتمالا بأن أيمن نور قد يكون دخل الى الأراضى التركية بجواز سفر مزور وخدع السلطات التركية طوال الفترة الماضية".

كانت وزارة الخارجية أقامت  الطعن رقم 13393 لسنة 62 قضائية علّيا، طالبت فيه  بإلغاء الحكم الصادر من"القضاء الإدارى" بتجديد جواز سفر أيمن نور.

وتعرض أيمن نور لما يمكن وصفه بفضيحة سياسية خلال الأيام الماضية، عندما نشرت وكالة الأناضول المملوكة رسميا للدولة التركية بيانا من العاملين بقناة الشرق اتهموا خلاله نور بالتورط فى فضائح أخلاقية، وارفقوا مع البيان صورا مسربة له بصحبة إحدى الفتيات وأثناء ملاعبته لكلب يقتنيه.

برجاء اذا اعجبك خبر صورة.. هل خدع أيمن نور الأتراك ودخل أراضيهم بجواز سفر مزور؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع