وكيل"دفاع البرلمان": دعوات مقاطعة الانتخابات تهدف للإضرار بالصالح العام
وكيل"دفاع البرلمان": دعوات مقاطعة الانتخابات تهدف للإضرار بالصالح العام

وكيل"دفاع البرلمان": دعوات مقاطعة الانتخابات تهدف للإضرار بالصالح العام

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل"دفاع البرلمان": دعوات مقاطعة الانتخابات تهدف للإضرار بالصالح العام .

صحيفة الوسط - وصف اللواء يحى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى، دعوات المقاطعة بـ"الخبيثة"، من قبل بعض المدسوسين على الحركة الوطنية، وتهدف إلى الإضرار بالصالح العام وإحداث الفتنة فى مصر، وإظهارها بشكل غير حضارى.

وقال كدوانى، فى تصريحات خاصة لـ"صحيفة الوسط"، إن بعض هذه القوى تعلل مطالباتها بما شهدته البلاد من ارتفاع الأسعار، متابعا: "لكننا نؤكد أن الإجراءات الاقتصادية التى اتخذت إنما كانت ضرورية لاسيما أن مصر كانت على حافة الإفلاس وساعد الرئيس السيسى، كثيرا فى تصحيح المسار الاقتصادى ليرتفع الاحتياطى النقدى إلى 40 مليار، علاوة عن الانطلاقة الاقتصادية التى حققها بالمشروعات القومية التى لم تكن لتتحقق بهذا الشكل العاجل إلا من خلال قيادة سياسية واعية، ووسط هذه الإجراءات كانت قراراته لإنصاف البسطاء من المواطنين وتوفير السلع الأساسية لهم بأسعار مخفضة".

وأوضح كدوانى، أن الرئيس السيسى هو رجل المرحلة، لما يمتلكه من خبره وقدره على تحمل المسئولية، أنه يجب الاصطفاف الوطنى خلف هذه القيادة الحريصة على مصلحة البلاد، قائلا ً:"لسنا فى رفاهية الاختلافات السياسية".

وتابع كدوانى، أن القوى الوطنية الواعية تنظم المؤتمرات فى مختلف المحافظات حالياً لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لاسيما أنه "حبل النجاة"، وتدعو المواطنين للمشاركة الفاعلة في الانتخابات وعدم مقاطعتها، مشيراً إلى أن هذه الدعوات محاولة فاشلة ولن يرضى عنها الشعب.

وشدد وكيل لجنة الدفاع، على تفعيل الجهات المعنية القانون، والذى يفرض عقوبة مالية على غير المشاركين بالانتخابات، مع التيسير على المواطنين أيضا للمشاركة الفاعلة، مطالباً جميع المواطنين بالإدلاء بأصواتهم والمشاركة فى الانتخابات القادمة، أيا كان المرشح الذى سينتخبونه، قائلاً : إحنا فى حالة حرب ولابد للمواطنين من أن يعى ذلك، ويفوت الفرصة على المغرضين وذلك بالمشاركة فى الانتخابات.

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل"دفاع البرلمان": دعوات مقاطعة الانتخابات تهدف للإضرار بالصالح العام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع