فيديو.. مصطفى موسى: فعالية المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة
فيديو.. مصطفى موسى: فعالية المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة

فيديو.. مصطفى موسى: فعالية المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. مصطفى موسى: فعالية المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة .

صحيفة الوسط - دعا المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي ورئيس حزب الغد، المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في مارس القادم، والإدلاء بأصواتهم لمن يرتأونه قادرًا على القيام بما يناسب الفترة المقبلة.

وأضاف «موسى»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الطريق إلى الاتحادية»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مساء السبت، أن مصر مستهدفة وتمر بمرحلة صعبة، والمنافسة داخل الانتخابات تعد أمرًا صحيًا، له وزنه وكيانه.

وتابع: «فعالية المواطنين لازمة حتى يصبح للمنافسة قيمة، وكي نتصدى لما يحدث في مصر خارجيًا وأيضًا داخليًا»، في إشارة منه إلى الدعوات الداخلية بمقاطعة الانتخابات، والاتهامات الخارجية حول نزاهة انتخابات الرئاسة المقبلة.

وأشار إلى اجتماع الأن مع نقابة الفلاحين والقبائل العربية، موضحًا: «نقابة الفلاحين تؤيدنا منذ زمن طول، وأنا رئيس المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية على مستوى الجمهورية، ولدى أرضية جيدة مع القبائل، الذين قد حضروا الأن من 14 محافظة وأكدوا على دعمهم لي رئيسًا لمصر، لذلك المنافسة ستكون قوية، ولدينا ظهر في الشارع».

يُذكر أن المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي ورئيس حزب الغد، عقد الأن السبت، اجتماعًا مغلقًا مع وفد كبير من أعضاء نقابة الفلاحين، وعدد كبير من أعضاء القبائل العربية.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. مصطفى موسى: فعالية المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق