أول طلب إحاطة لوزير التموين بسبب بيع الفراخ البرازيلى منتهية الصلاحية
أول طلب إحاطة لوزير التموين بسبب بيع الفراخ البرازيلى منتهية الصلاحية

أول طلب إحاطة لوزير التموين بسبب بيع الفراخ البرازيلى منتهية الصلاحية

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول طلب إحاطة لوزير التموين بسبب بيع الفراخ البرازيلى منتهية الصلاحية .

صحيفة الوسط - قال محمد زين الدين، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، إنه سيتقدم بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، موجهًا إلى كلًا من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والدكتور على المصيلحى، وزير التموين بشأن انتشار الفراخ البرازيلى المستوردة وبيعها داخل المجمعات الإستهلاكية، على الرغم من إنتهاء الصلاحية الخاصة بها.

وتابع عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ" صحيفة الوسط"، إذا أثبت الطب الشرعي عدم صلاحية  بيع الفراخ البرازيلى وأنها منتهى الصلاحية، فلن يمر الأمر مرور الكرام ، فهى جريمة يعاقب عليها القانون جنائيا قبل أن يكون العقاب سياسيا.

وأضاف "زين الدين"، إن تصريحات جمال زقزوق، رئيس مجلس إدارة جمعية حماية المستهلك بالاسكندرية، إنه بالفعل يتم عرض دواجن منتهية الصلاحية داخل أفرع شركة المجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية، وهى دواجن مجمدة تم استيرادها من البرازيل ومنتهية الصلاحية، حيث كما هو مدون عليها تنتهى صلاحية الدواجن فى فبراير 2018، وأن صحة ذلك تعتبر دليل إدانة للحكومة وتفتح الباب إلى المطالبة بإقالة المسئول عن ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر أول طلب إحاطة لوزير التموين بسبب بيع الفراخ البرازيلى منتهية الصلاحية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع